مستو مديراً عاماً ورئيساً تنفيذياً للملكية

تم نشره في الخميس 9 نيسان / أبريل 2015. 03:31 مـساءً
  • لكابتن هيثم مستو مديراً عاماً ورئيساً تنفيذياً للملكية الأردنية

عمّان – الغد- قرر مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في جلسته التي عقدها مساء أمس الأربعاء برئاسة الرئيس سليمان الحافظ تعيين الكابتن هيثم مستو مديراً عاماً ورئيساً تنفيذياً للملكية الأردنية بالأصالة.

وعبّر رئيس مجلس الإدارة سليمان الحافظ عن ثقته بقدرات الكابتن مستو لإدارة الملكية الأردنية للمرحلة المقبلة وكفاءته المهنية لقيادتها وتنفيذ تطلعاتها وخطتها الاستراتيجية وتمكينها من تجاوز التحديات التي تواجهها. ودعا الحافظ العاملين في الملكية الأردنية إلى مواصلة العمل معاً بدأب وإخلاص وكفريقٍ واحد قادر بما يملك من خبرات عملية طويلة وتميز في الأداء على الاستمرار بوضع الشركة في المكانة التي تليق بها كناقل وطني للمملكة.

وأكد أهمية الملكية الأردنية الاستراتيجية في خدمة الأردن وضرورة العمل على مواصلة قيامها بأداء دورها الوطني الرائد في خدمة المملكة اقتصاديا وسياحياً وحضارياً ومجتمعياً.

وكان المجلس عيّن الكابتن مستو مديراً عاماً ورئيساً تنفيذياً للشركة بالوكالة في السادس والعشرين من شهر تشرين الأول من عام 2014، وذلك لما يتمتع به من خبرة عملية فيها تتجاوز 33 عاماً تبوأ خلالها العديد من المسؤوليات الإدارية والفنية، كما انه حائز على درجة الماجستير في إدارة الطيران من جامعة ماسترخت في هولندا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »congratulations (eng ayman.karadsheh)

    الجمعة 10 نيسان / أبريل 2015.
    Congratulations for your promotion