المجلس الطبي يعقد امتحان الامتياز بدورة استثنائية الشهر المقبل

تم نشره في الأحد 12 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً

عمان - قرر المجلس الطبي الأردني عقد الدورة الاستثنائية لامتحان الامتياز للطب البشري والاسنان للعام الحالي يومي الثاني والثالث من شهر أيار (مايو) المقبل في الجامعتين الاردنية والهاشمية.
وقال امين عام المجلس الدكتور ادم العبداللات أمس " يبدأ التسجيل للامتحان اعتبارا من اليوم ليستمر لنهاية دوام يوم 23 الشهر الحالي، وهو متاح للمكملين والراسبين من الدورات السابقة والراغبين بالتقدم لأول مرة للامتحان".
واضاف "يقبل لدخول الامتحان كل طبيب وطبيب أسنان ينهي فترة تدريب الامتياز حتى تاريخ 2 أيار (مايو) المقبل والمقررة 11 شهرا داخل الأردن و 12 شهرا خارجه".
ولفت العبداللات إلى انه يحظر على المتقدم للامتحان احضار الهاتف الخلوي أو أي جهاز إلكتروني إلى قاعة الامتحان التي حددت للطب البشري بمركزين في جامعتين هما الأردنية والهاشمية في اربعة مجالات هي (الجراحة العامة والاطفال والنسائية والتوليد والداخلية العامة) فيما يعقد امتحان طب الاسنان في الجامعة الأردنية.
وحول موعد الامتحانات للطب البشري اوضح ان الجلسة الأولى ستعقد يوم الثاني من الشهر المقبل من الساعة الواحدة الى الثالثة ظهرا في تخصص الجراحة العامة فيما تعقد الجلسة المسائية من الساعة 4 – 6 مساء في حقل النسائية والتوليد باليوم نفسه.
اما الامتحان يوم 3 أيار (مايو) فسيخصص لحقل الداخلية العامة ويعقد في جلسة صباحية من الساعة 9-11 فيما تعقد الجلسة المسائية في تخصص الاطفال من الساعة 12-2 ظهرا.
وفيما يخص طب الأسنان قال العبداللات ان الامتحان يعقد يوم الـ3 من الشهر المقبل
من الساعة 3 – 5 عصراً في الجزء الكتابي في القاعة المحوسبة بالجامعة الأردنية وسيتم تحديد موعد الامتحان الشفوي لاحقاً.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »aren-skai@live.com (محمد ماهر)

    الأحد 12 نيسان / أبريل 2015.
    باسمي و باسم اطباء الامتياز المتقدمين للدورة الاستثنائية نشكر جزيل الشكر ادارة المجلس الطبي الاردني ,ادارة الجامعة الاردنية وادارةالجامعة الهاشمية على تلبية طلبنا في عقد الدورة و العمل على توفير قاعات للامتحان من قبل الجامعات.