مجموعة مورغان الفندقية وإيفا للفنادق تطلقان أول فندق ومنتجع يحمل العلامة "ديلانو" في دبي

تم نشره في الاثنين 13 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً

دبي- وقعت مجموعة مورغان الفندقية، الرائدة في انشاء الفنادق من فئة البوتيك، مع مجموعة ايفا للفنادق والمنتجعات اتفاقية لادارة اول فندق ومنتجع يحمل العلامة “ديلانو” في منطقة الشرق الاوسط، وذلك في دبي. وسيشكل “ديلانو” والمقرر افتتاحه العام 2017 جزء من مشروع “The8” المتعدد الاستخدمات والواقع على جزيرة النخلة جميرا، ويبلغ عدد وحدات “ديلانو” 110 شقة فندقية وهو الثالث في محفظة العلامة التجارية.
وبهذه المناسبة قال جيسون كاليزمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مورغان الفندقية: “تعتبر دبي الوجهة الامثل لأول تواجد لعلامة “ديلانو” في منطقة الشرق الاوسط. المكان ومفهوم المنتجع يوفران لضيوف “ديلانو” واحة للراحة النفسية والجسدية، حيث تمتزج الراحة مع التطور بسلاسة في تصميم فريد. وبحكم موقعه الشاطئي على جزيرة النخلة جميرا، والتصميم العصري الانيق والراقي لمرافقه، نتوقع ان يجذب المنتجع الضيوف من جميع انحاء العالم ممن يعشقون الابداع، والاناقة، والرفاهية والفخامة”.
وتتألف وحدات المشروع الـ110 من وحدات ذات غرفة النوم الواحدة، او الغرفتين او الثلاث غرف نوم، مفروشة ومجهزة على احدث طراز، بالاضافة على جناح رئيسي فريد من نوعه. وسيشعر نزلاء “ديلانو” بالالفة والتقارب مع “ديلانو” في كل من ساوث بيتش ميامي ولاس فيغاس، من حيث العناصر الجمالية المعاصرة والانيقة والخلابة.
واضاف كاليزمان: “ستمكننا خبرة ايفا للاستثمارات الفندقية في مجال ادارة الاصول الفندقية، عبر فريقها المتخصص، من تطوير العمليات في هذا السوق، كما ستسمح لنا بالعمل سويا على اعادة تعريف مفهوم المنتجعات في دبي”.

التعليق