مشتركو الجيل الرابع لزين يحصلون على انترنت مضاعف مدى الحياة

تم نشره في الثلاثاء 14 نيسان / أبريل 2015. 06:46 مـساءً
  • مقر شركة زين الرئيسي في العاصمة عمان- (من المصدر)

عمان - أعلنت شركة زين عن مضاعفتها لسعات حزمها للجيل الرابع G\LTE4 بنسبة 100 بالمئة ولمدى الحياة، لكل زبائنها الحاليين والجدد من أصحاب اشتراكات الفواتير المدفوعة لاحقا واشتراكات الخطوط المدفوعة مسبقا.
وحسب بيان صحافي عن زين اليوم، بإمكان جميع زبائن زين من المشتركين في حزم الجيل الرابع G\LTE4 ضمن نظام الدفع المسبق سواء الحاليين أو الجدد، الاستفادة من العرض خلال فترة محدودة، والحصول على سعات مضاعفة مدى الحياة، عند الاشتراك الجديد أو إعادة شحن اشتراكاتهم الحالية.
وسيتمكن زبائن زين من أصحاب الاشتراكات المدفوعة لاحقا من الاستفادة من العرض ، بمجرد اشتراكهم بالخدمة أو لتتم مضاعفة سعات حزمهم تلقائيا فور صدور فواتيرهم الشهرية الخاصة بحزم الجيل الرابع G\LTE4.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة ان اطلاق هذا العرض ياتي انطلاقا من اهتمام زين بزبائنها من خلال تلبية احتياجاتهم وكل متطلباتهم، عبر منحهم أفضل الخيارات والعروض، وتقديم أحدث التقنيات التكنولوجية التي تصمم خصيصاً لتتناسب مع تطلعاتهم وتخولهم التمتع بسرعات وسعات عالية وبتغطية تشمل جميع محافظات المملكة.
وأضاف ان العرض الجديد يعزز التزام الشركة أمام زبائنها الحاليين والمستقبليين بتقديم أكبر قيمة لزبائن الشركة مقابل التكلفة، وهو ما ستؤكده سلسلة العروض والخدمات الجديدة التي ستطلقها الشركة خلال العام الحالي لتلبية الاحتياجات المتنوعة لزبائنها و ضمان تفرد وتميز زبائن الشركة من خلال توفير الباقات والعروض التسويقية ذات القيم المضافة وفقاً لأفضل الأسعار.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اربد (عﻻء)

    الخميس 16 نيسان / أبريل 2015.
    خطي بشملة العرض نعم ام ﻻ
  • »زين (بدون)

    الأربعاء 15 نيسان / أبريل 2015.
    النت عنا كثير بطيء مع أننا مع زين والجيل الرابع
  • »عمان (خوله محمد رضوان أبو خالد)

    الأربعاء 15 نيسان / أبريل 2015.
    زي خطي بيشمله هيك عروض ومتى بيبدا العرض ومتى بينتهي
  • »زين كل الكل (زياد خليفة)

    الثلاثاء 14 نيسان / أبريل 2015.
    زين أفضل شبكه موجوده في الأردن ودائما سباق للأفضل . شعاري أنا مع زين