وزارة التربية: توفر منح للماجستير في كوريا الجنوبية

تم نشره في السبت 18 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً
  • مبنى وزارة التربية والتعليم في منطقة العبدلي بعمان- (تصوير: أسامة الرفاعي)

آلاء مظهر

عمان - أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر منح دراسية للحصول على درجة الماجستير في مجال التنمية بالتعاون مع جامعة يونجنام في جمهورية كوريا الجنوبية وعلى نفقة المنظمة الآفروآسيوية للتنمية الريفية شاملة تذاكر السفر ذهاباً وإياباً.
وبين قسم المنح الدراسية في إدارة العلاقات الثقافية والدولية بالوزارة، في بيان نشره على موقع الوزارة الإلكتروني أمس الجمعة، أن آخر موعد لاستقبال طلبات الترشيح هو 31 أيار (مايو) المقبل.
ويشترط في المرشح لهذه المنح، أن يكون معيناً بموجب عقد على حساب المشاريع أو أي وظائف مؤقتة أخرى، وتنطبق عليه شروط المادة 125 من نظام الخدمة المدنية رقم 30 لسنة 2007 وتعديلاته، وألا يكون ملتحقاً بالدراسة في جامعة أردنية، ضمن برنامج تأهيل المعلمين الجامعيين، وأن يتقن اللغة الإنجليزية، مع إرفاق نتيجة أي من الامتحانات الآتية (ielts aligu، توفل دولي).
 ودعا البيان الراغبين بالتقدم لهذه المنح إلى مراجعة الموقع الإلكتروني الخاص بالجهة المانحةhttp://www.psps.yu.ac.kللاطلاع على الشروط وإجراءات تقديم طلبات الترشيح، وتعبئة نماذج الترشيح المعتمدة لدى الجهة المانحة.  ومن الوثائق المطلوبة أيضاً، وفق البيان، صورة عن كشف علامات الثانوية العامة، صورة عن المؤهلات العلمية.

alaa.mathher@alghad.jo

التعليق