السد القطري يقدم عرضا لتشافي لمدة 7 سنوات

تم نشره في السبت 18 نيسان / أبريل 2015. 10:49 صباحاً
  • نجم برشلونة تشافي هيرنانديز -(رويترز)

برشلونة- أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي السد القطري عازم بقوة على التعاقد مع النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرناديز متوسط ميدان فريق برشلونة، مشيرة إلى أن مفاوضات النادي القطري لجلب اللاعب دخلت منعطفا جادا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النادي القطري تقدمت بعرضا مغريا من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث طرحت على اللاعب التعاقد معه لمدة 7 سنوات، منها 3 سنوات كلاعب في صفوف الفريق الأول، و4 سنوات لشغل منصب سفيرا للنادي ولكاس العالم 2022 الذي سيقام في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الذي تقدم به النادي القطري يعتبر مغريا بالنسبة للاعب الإسباني المخضرم، إذ سيحقق اللاعب رغبته بالبقاء داخل المستطيل الأخضر لأطول فترة زمنية ممكنة، بالإضافة إلى ما سيحظى به اللاعب من عمله في منصب الفير للعرس العالمي.

ولم تكشف الصحيفة عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه تشافي في حال قبوله بالعرض، لكنها أشارت إلى أن النادي القطري يحاول جلب نجوم عالميين قبل استضافة الدوحة للعرس العالمي، لافتة إلى أن الاتحاد القطري لكرة القدم يخطط للتعاقد مع المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني، وذلك من أجل الإشراف على العنابي في الفترة المقبلة لإعداد المنتخب بشكل جيد قبل كأس العالم 2022.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن مستقبل تشافي سيتحدد في نهاية الموسم، حيث اشارت إلى أن هناك احتمال بقائه في برشلونة لموسم آخر، وهناك احتمال ضئيل بإمكانية انتقاله للدوري الأمريكي والالتحاق بمواطنيه ديفيد فيا وراؤول غونزاليس، والبرازيلي كاكا.

جدير بالذكر أن نادي السد القطري سبق له أن أكد في بيان رسمي أنه  تقدم بعرض لضم لاعب وسط برشلونة الاسباني تشافي هرنانديز وينتظر رد الأخير، حيث أشار النادي إلى أن اللاعب الذي تواجد في قطر في الأسابيع الأخيرة برفقة عائلته للتعرف اكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل اليها برفقة عائلته وانه فى حالة اتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الاعلان عن ذلك فى حينه.

التعليق