موفنبيك يدرب الأطفال على إعداد "وجبات الطاقة الغنية" في يوم الصحة العالمي

تم نشره في الاثنين 20 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات موفنبك.-(من المصدر)

عمان– نظم طهاة فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن دورة طهي للأطفال حول كيفية صنع الوجبات الشهية الغنية بالطاقة والصحية في نفس الوقت “باور بايتس”، وذلك احتفالا بيوم الصحة العالمي. وشاركت عائلات الأطفال في فعاليات الدورة حيث اطلعوا على وصفات متنوعة صممت خصيصاً لتناسب وجبات الغذاء التي عادة ما ترافق الأطفال في المدارس.
وتعد “باور بايتس” قائمة طعام خاصة بالأطفال ضمن قوائم طعام الفنادق، إذ تتميز بالوجبات المغذية المتكاملة والغنية بالفيتامينات، ويتم تقديمها بأسلوب جاذب وشهي للأطفال. وتهدف هذه القائمة إلى الترويج لعادات تناول الطعام الصحي بين الأطفال، وتتضمن الفعالية على منافسة تضم نشر صور الوجبات المغذية التي يفضلها الصغار في وسائل الإعلام الاجتماعية. وستتم استضافة الفائز المحظوظ مدة يومين مجانيين في أحد منتجعات موفنبيك عبر الشرق الأوسط وآسيا.
ويقول بيتر دريشر، نائب الرئيس التنفيذي للطعام والشراب في الشرق الأوسط وآسيا: “لا تنحصر الصحة الجسدية فقط بالبقاء في قوام جيد، وإنما في تعليم الأطفال من خلال مبادرات تفاعلية وترفيهية، سبل اكتساب نمط حياة صحي”. ويوضح دريشر، الذي يرى “باور بايتس” بمثابة أداة تعليمية وترفيهية لنشر النصائح الغذائية والوعي بين الشباب: “إحدى الطرق التي يتحمس عليها الأطفال لاكسابهم مهارات تعلم الاعداد والاستمتاع بالغذاء الصحي هي دعوتهم للمشاركة في الطهي.”
وتم تنظيم هذه الدورة في منشآت الفنادق في العقبة والبحر الميت في كل من منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت، ومنتجع موفنبيك تالابي، بالإضافة إلى منتجع وريزدنسز موفنبيك العقبة.

التعليق