“مايكروسوفت الأردن” تساهم في رعاية مسابقة "Design and Technology"

تم نشره في الاثنين 27 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً

عمان- قدّمت شركة “مايكروسوفت الأردن” رعايتها لمسابقة “Visual Basic” ضمن فعاليات مسابقة “Design and Technology” والتي ينظمها قسم الحاسوب في المدارس العمرية سنوياً وللعام السادس على التوالي، وبمشاركة 50 طالبة من 15 مدرسة خاصة، حيث اشتملت هذا العام على مواضيع عدة منها برمجة “Powerpoint” و”Publisher” و”Visual Basic” و”Photoshop”.
وقد جاءت هذه الخطوة في سياق استراتيجية الشركة الساعية لدعم كافة المبادرات والبرامج التعليمية المبتكرة التي من شأنها تنمية مَلَكة الإبداع لدى الجيل الجديد وخاصة الطالبات، والارتقاء بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة.
وتمثّلت رعاية “مايكروسوفت الأردن” للمسابقة في مشاركة أيمن عفانة، مدير تطوير المنصات البرمجية في الشركة، الذي تحدّث للطالبات عن المنتجات التي توفرها “مايكروسوفت” في السوق المحلي، وساهم في تحفيزهنّ للعمل على اكتشاف مواهبهنّ في مجال التكنولوجيا وتصميم البرامج الإلكترونية وتطويرها. كذلك قامت الشركة بمنح الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة “Visual Basic” نسخاً من برنامج “DreamSpark” مجاناً، وهو برنامج يُعنى بدعم التعليم التقني من خلال توفير إمكانية الحصول على برامج “مايكروسوفت” لأغراض للتعلّم والتعليم وإجراء البحوث.

التعليق