"المركزية" تعلن الفائزين المتأهلين إلى مسابقة "سيارة الأحلام تويوتا" في اليابان

تم نشره في الاثنين 27 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات المركزية.-(من المصدر)

عمّان- أقامت الشركة المركزية للتجارة والمركبات، وكلاء تويوتا في المملكة، فعالية تكريمية في معارضها بشارع مكة، أعلنت خلالها أسماء الفائزين في الدورة المحلية من المسابقة الفنية العالمية “سيارة الأحلام تويوتا”. ويتأهل تسعة طلاب أردنيين فائزين من فئات عمرية ثلاث من أصحاب الرسومات الأكثر تميزاً وإبداعاً لتمثيل الأردن والتنافس عالمياً بالمسابقة، حاصلين على فرصة السفر مع العائلة برحلة إلى اليابان.
وقد اختارت المركزية تويوتا كلاً من محمد مانجو، وحكم حداد، وجانا شحادة عن الفئة العمرية التي تقل عن 8 أعوام، فيما اختارت ميرا عطاري، وسلمى الحوامدة وجود العموش عن الفئة العمرية بين 9-11 عاماً، في حين أنها قامت باختيار كل من فرح الشافعي، وزينة زعبي ومحسن زعبي عن الفئة العمرية بين 12-15 عاماً للفوز في المسابقة المحلية، والتأهل للمرحلة النهائية من المسابقة.
وعلق نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات، نديم حداد على هذه المناسبة بقوله: “نفتخر بكوننا قد نجحنا في العام الماضي بدفع وتشجيع المواهب الأردنية إلى الفوز بالمرتبة الأولى على مستوى العالم في هذه المسابقة الدولية. ويعد هذا من أبرز المشاركات التي ننتهجها لتعزيز الجوانب الفكرية والإبداعية لدى أطفال المملكة، إلى جانب إتاحة الفرصة لهم للتنافس على المستوى العالمي، آملين أن يتمكنوا من الفوز في المرحلة النهائية ثانية هذا العام”.

التعليق