رئيس الديوان الملكي يستقبل ممثلي برامج ومنظمات أممية

الطراونة: الأردن مستمر بأداء دوره لتحقيق السلام والأمن والاستقرار بالمنطقة

تم نشره في الأحد 26 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً
  • رئيس الديوان الملكي الهاشمي فايز الطراونة (وسط) يستقبل رؤساء وممثلي مجالس تنفيذية لبرامج ومنظمات أممية أمس -(بترا)

عمان - بحث رئيس الديوان الملكي الهاشمي، الدكتور فايز الطراونة خلال استقباله أمس، رؤساء وممثلي المجالس التنفيذية لعدد من البرامج والمنظمات التابعة للأمم المتحدة، العلاقة بين المملكة والمنظمات الأممية.
وأعرب الطراونة، خلال اللقاء الذي استعرض فيه العلاقات بين الأردن والمنظمات التابعة للأمم المتحدة، عن تقدير المملكة لهذه البرامج والمنظمات، ودورها في دعم قدرات الأردن في التعامل مع مختلف الظروف، خصوصاً في الجوانب الإنسانية والإغاثية الخاصة باللاجئين وبرامج التنمية بشكل عام.
وأكد الطراونة أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مستمر في أداء دوره تجاه قضايا المنطقة وشعوبها، بما يسهم في تحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار فيها.
وأعرب رؤساء وممثلو المجالس التنفيذية للبرامج والمنظمات التابعة للأمم المتحدة عن تقديرهم للجهود المتميزة التي يبذلها الأردن في التعامل مع القضايا الإقليمية والدولية بكل حكمة واعتدال، مجددين المواقف الداعمة من المنظمات الأممية لتعزيز قدرات المملكة في مختلف المجالات.
وضم اللقاء عدداً من رؤساء وممثلي المجالس التنفيذية لكل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، وصندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونسيف"، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبرنامج الأغذية العالمي إلى الأردن.-(بترا)

التعليق