حملة في الصويفية على خدمة "الفاليت" غير المرخصة

تم نشره في الاثنين 27 نيسان / أبريل 2015. 12:21 مـساءً
  • حملة في الصويفية على خدمة "الفاليت" غير المرخصة-(من المصدر)
  • حملة في الصويفية على خدمة "الفاليت" غير المرخصة-(من المصدر)

عمان- الغد- نفذت أمانة عمان حملة في الوسط التجاري لمنطقة الصويفية بعمان شملت الساحات التي تستخدم كمواقف للمركبات بدون ترخيص، وعلى من يمارسون خدمة اصطفاف المركبات "الفاليت" بدون ترخيص.

وحسب مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري، فإن الحملة شملت إزالة العوائق والاعتداءات التي توضع على جانبي الشوارع وأمام الأرصفة لحجز مكان للمركبات التي ترتاد المحال والشركات التجارية وغيرها.

وأضاف أن الحملة نفذت بالتعاون مع إدارة السير والأجهزة الأمنية ودوائر الأمانة المعنية، لافتا إلى أن 3 ونشات تتبع للأمانة قامت بإزالة الكرفانات التي كانت تستخدم بالساحات غير المرخصة والعوائق التي توضع بالشوارع.

وجدد الفاعوري التأكيد أن الحملة مستمرة في كافة المناطق بعد أن نفذت بنجاح في شارع الأمير محمد، وحي الخالدي الطبي، وشارع المدينة المنورة، وشارع عبدالله غوشة، وفي أم أذينة.  

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تحرير ساحات عمانمن البلطجة (عمار الخطيب)

    الاثنين 27 نيسان / أبريل 2015.
    ايوا هيك هاي الصحوة كان صارت من زمان لازم بس تصحى دائرة السير متاخرة احسن ما تصحى بالمرة وتتشاطر عالمراطن المحترم اللي ما معاه يدفع للبلطجية او ممكن يكون معاه ويستخسر فيهم الله يعطيهم العافية النشامى وعقبال تحرير باقي ساحات عمان
  • »الحمد لله (aya)

    الاثنين 27 نيسان / أبريل 2015.
    صراحة الله يعطيكم الف الف الف عافيه لانو هلموضوع حاولت اشكي عنه كتير بس ماعرفت الجأ للشخص المسوول .....كانو يمتلكون شوارع لاتخصهم ويحتلو اماكن الاصطفاف العامة ...