"المهندسين" تطالب "مياهنا" بإنصاف منتسبيها في الزرقاء

تم نشره في الثلاثاء 28 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- طالبت نقابة المهندسين شركة "مياهنا" بإنصاف أعضائها العاملين من المهندسين في إدارة مياه وصرف صحي محافظة الزرقاء.
وقال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات إن النقابة "تلقت عددا من ملاحظات المهندسين العاملين في الشركة، من بينها قيام الشركة بإعادة المهندسين العاملين اصلا في ادارة المياه لسلطة المياه لأسباب غير صحيحة أو مبررة، وإحضار آخرين من خارج ادارة مياه محافظة الزرقاء أقل درجة وخبرة وكفاءة، وإحلالهم مكان المهندسين الموجودين، وإعطائهم مناصب إدارية بدون وجه حق، فضلا عن إلزام المهندسين والعاملين في الإدارة بالعمل خارج اوقات الدوام الرسمي بدون مقابل مادي، مخالفين بذلك الأنظمة والتعليمات وقانون العمل".
ومن بين الملاحظات التي تلقتها النقابة، وفق عبيدات، "وضع المهندسين والعاملين في جو نفسي وضغط يمنعهم من العطاء بشكل صحيح، ووضع المهندسين في خيار العودة لسلطة المياه مع معرفتهم بعدم وجود شواغر حاليا في السلطة وخاصة الذين يحملون مسمى مدير مديرية أو رئيس قسم".
وطالب عبيدات "مياهنا" بالتعامل مع المهندسين العاملين لديها "وفق المعايير المهنية والانسانية وذلك للمحافظة على الكفاءات الأردنية داخل الأردن وعدم هجرتها إلى خارج الوطن".

التعليق