قرعة متباينة للفرق العربية في دور الـ16 بكأس الإتحاد الإفريقي

تم نشره في الثلاثاء 5 أيار / مايو 2015. 04:22 مـساءً
  • الأهلي المصري

 القاهرة- سيبدأ الأهلي حامل اللقب، ومدربه الجديد فتحي مبروك، مشواره في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمواجهة الإفريقي التونسي في دور الستة عشر الثاني، بعدما جنبته القرعة الموجهة التي سحبت، الثلاثاء، اللعب ضد غريمه المحلي الزمالك، الذي سيواجه سانغا باليندي من الكونغو الديمقراطية.

 وللموسم الثاني على التوالي فشل الأهلي، الفريق الأكثر تتويجا في دوري الأبطال برصيد 8 ألقاب في بلوغ دور الثمانية وانتقل للعب في المسابقة الأخرى، التي أصبح الموسم الماضي أول فريق مصري يتوج بلقبها.

 وبعد رحيل المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو إثر الخروج من دوري الأبطال، عاد مبروك لقيادة بطل مصر وسيبدأ مشواره القاري بمواجهة صعبة أمام الإفريقي في منتصف يونيو المقبل.

 وللزمالك 5 ألقاب في دوري الأبطال، آخرها في 2002، وازدادت مهمته صعوبة في نيل لقب إفريقي آخر في مسابقة تستقطب الأضواء هذا الموسم بوجود فرق اعتادت الوقوف على منصات التتويج لدوري الأبطال.

 وسيلعب ممثل آخر لتونس، هو الترجي بطل إفريقيا السابق، في مواجهة واري ولفز النيجيري، أما الرجاء البيضاوي، الذي سبق له هو الآخر الفوز بدوري الأبطال، فسيلعب مع النجم الساحلي التونسي. - (أ ف ب)  

التعليق