6 عبارات تجذب قلب المرأة

تم نشره في الخميس 7 أيار / مايو 2015. 12:00 صباحاً

عمان-الغد -رغم أن كلمة “أحبك” تعد المفتاح السري للعبور إلى قلب المرأة، إلا أن ثمة عبارات أكثر سحراً قادرة على جذب النساء، وفق ما نشر على موقع “ياهو مكتوب”:
- أنا أحترمك: يعد الاحترام أهم من الحب، كما أنه أكبر دليل على المشاعر الصادقة التي يكنها الرجل للمرأة، فالاحترام هو دليل على تقديرك لها كشخص تحبه واحترامك لرأيها وحياتها وأفكارها وأحلامها هو أمر مهم بالنسبة لها.
- سألتزم بعلاقتنا: من أهم العبارات التي تجعل المرأة تثق برجلها، فعندما تؤكد لها التزامك بالعلاقة، فإن ذلك يدل على حبك لها ورغبتك في قضاء عمرك إلى جانبها.
- سأحميك: مَن مِن النساء لا ترغب بالحماية والأمان، فهذه العبارة تشعرها بالأمان معك وعلى خوفك عليها من أي أذى قد يطولها، وقدرتك على حمايتها ووجودك إلى جانبها، وأنك ستعمل المستحيل من أجل حماية علاقتكما.
- سأضحي من أجلك: هي عبارة تدل على تضحيتك بوقتك من أجلها، وأنك لست أنانياً معها، ومستعد للتضحية من أجلها عندما تحتاج. التضحية من أهم الأمور التي تكشف عن مدى حب الرجل للمرأة.
- سأدعمك: الدعم ليس فقط بالكلام، وإنما بالأفعال، فعندما تقول للفتاة سأدعمك عليك أن تترجم هذا إلى فعل من خلال دعمك لأحلامها وطموحاتها وأنك ستكون دائماً في ظهرها وتقدم لها يد المساعدة عندما تحتاج.
- أنا أسامحك: من أقوى الكلمات التي تدل على حبك للفتاة؛ حيث تدل على أنك ستسامحها على ما فعلته وسبب الألم لك، أو ما قد أغضبك منها، لتثبت لها مدى حبك.

التعليق