تعتيم على حكام الأسبوع 22 ومباراة تجمع قدامى الرمثا والحسين إربد

مدرب حراس المنتخب وحارس الرمثا إلى إسبانيا والأهلي مهتم بضم خير وأبوزريق

تم نشره في الأربعاء 6 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً
  • مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم وليد ميخائيل - (الغد)
  • نجما الحسين اربد السابقان عارف حسين (يمين) ومنيب غرايبة في لقطة سابقة - (الغد)
  • لاعب فريق اتحاد الرمثا محمد خير (يمين) - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ميخائيل وصالح  يغادران إلى اسبانيا
أكد عضو إدارة في نادي الرمثا، أن حارس مرمى فريق الكرة في النادي فراس صالح، غادر برفقة فريق الدرك إلى اسبانيا والبرتغال، للمشاركة في بطولتين عالميتين بخماسي الكرة.
وكشف الإداري أن حارس المرمى غادر دون الحصول على اذن من الادارة، في تصرف غريب من حارس مرمى بحجم صالح الذي سبق وأن انضم إلى المنتخب الوطني في عدة مناسبات.
ولم يتحدث الاداري، فيما اذا كان هناك عقوبة ستقع بحق حارس المرمى الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.
مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم وليد ميخائيل، غادر ايضا إلى اسبانيا والبرتغال برفقة فريق الدرك الذي اعتاد على المشاركة في البطولات العالمية بالخماسي، وتحقيق نتائج ملفتة تتمثل في احراز الألقاب او المنافسة بقوة على اللقب.
النادي الأهلي يرغب بضم خير وأبو زريق
علمت "الغد" أن النادي الاهلي ابدى رغبته بضم اللاعبين محمد خير ومحمد ابو زريق، للعب في صفوف فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل.
ووفق المعلومات، فإن اتصالات غير رسمية جرت مع اللاعب خير الذي انتهى عقده مع فريق اتحاد الرمثا الذي هبط رسميا لمصاف اندية الدرجة الاولى.
وتشير الانباء، إلى أن خير لم يمانع في الالتحاق بفريق الاهلي في حال تم الإتفاق على كامل التفاصيل خلال الايام المقبلة.
الاهلي ايضا ابدى رغبته بضم لاعب فريق المنشية ابو زريق الذي برز بشكل ملفت في المباريات الأخيرة، في انتظار مفاوضته للتعرف على رغبته في الإنتقال للفريق.
تعتيم على اسماء حكام مباريات الاسبوع الأخير
فرض اتحاد كرة القدم، تعتيما على اسماء حكام مباريات الاسبوع الـ 22 والأخير من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، الذي انطلق يوم أمس وينتهي اليوم الخميس.
وعلى غير العادة لم يكشف اتحاد الكرة عن اسماء الحكام، بل حرص على عدم معرفة اي شخص بهوية الحكام الا مع دخول هؤلاء الحكام الى ارضية الملعب.
وتعكس هذه الخطوة مدى حرص اتحاد الكرة على توخي العدالة والنزاهة في مباريات الاسبوع الأخير الذي تضمن مباريات مهمة وحاسمة.
ووفق المعلومات، فإن اتحاد كرة القدم، فضل ابعاد اي ضغوطات نفسيه على الحكام، وبالتالي عدم كشف هويتهم الا وقت المباراة فقط.
وكان اتحاد كرة القدم قد اصدر بيانا اول من أمس، أكد فيه على مبدأ العدالة في جميع مباريات الدوري، وبالتالي اتخاذ جميع الاجراءات التي من شأنها تحقيق هذا الهدف، بما في ذلك عدم اعلان اسماء الحكام كما هي العادة في الاسابيع الماضية من الدوري.
نجوم الرمثا والحسين اربد القدامى في لقاء ممتع
شهد ملعب الخماسي في مدينة المفرق، لقاء حفل بعبق الذكريات جمع قدامى فريق الرمثا مع قدامى فريق الحسين اربد، في مباراة ودية احتفالية.
ومثل الرمثا في المباراة نجوم لها تاريح في النادي امثال حسين الشناينة واحمد ابو ناصوح وبدران الشقران وفريد الشناينة وليث الدردور، فيما برز من قدامى الحسين اربد عارف حسين ومنيب غرايبة وعبدالله الشياب وحسن الشياب وهاجم عبيدات وبشار بني ياسين.
المباراة التي انتهت بفوز الرمثا، تبعها حفل عشاء اقامه نجم الحسين اربد السابق عارف حسين على شرف النجوم القدامى.
لاعبو الجزيرة يتسلمون مكافأة الفوز على ذات راس
تسلم لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، مبلغ 100 دينار لكل لاعب، مكافأة الفوز الاخير الذي تحقق على فريق نادي ذات راس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
وجاء توقيت تسليم المكافأة، لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز في مباراة اليوم امام فريق الصريح في اللقاء الختامي للفريقين بدوري المناصير.إلى ذلك، يغادر فريق الجزيرة إلى قطر يوم الاحد المقبل، استعدادا للقاء فريق الشرطة العراقي يوم 12 الحالي، ضمن منافسات الجولة الختامية للدور الاول بكأس الاتحاد الآسيوي.
أندية محترفة مضطرة لإعادة هيكلة فرقها بسبب انتهاء العقود
مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ستكون عدد من الاندية مضطرة لتغيير جلدها، واعادة هيكلة فرقها الكروية، في ظل انتهاء عقود عدد كبير من لاعبيها.
وستعاني اغلب الاندية من انتهاء عقود عدد كبير من نجوم الفرق، ما يدفع تلك الاندية لإعادة البحث عن لاعبين جدد، وهذا يتطلب مبالغ مالية كبيرة ليست في حوزة صناديق تلك الاندية.
ومن ابرز الفرق التي ستحتاج إلى اعادة هيكلة فريق الرمثا الذي ربما يفتقد حوالي 10 من لاعبيه الذين تنتهي عقودهم، في حال رفضوا التجديد.

كواليس النجوم

• المتتبع لدورة المدربين المحترفين المنعقدة حاليا في عمان، يلمس الكثير من المواقف الطريفة التي تكشف عن وجه الدعابة عند الكثير من المدربين المعروفين للاعبيهم بالشدة والصرامة و"الوجه الكشر"... الدورة حافلة بالكثير من النكات التي يفتعلها الكثير من المدربين المشاركين...المدربون يحاولون التغلب على ارهاق الدورة، بخلق الاجواء المرحة.
• المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم علاء نبيل، غادر عمان يوم أمس متوجها إلى بلاده، بعد حضوره فعاليات منتدى سوكريكس الذي اختتم الاثنين الماضي في البحر الميت.
• حفل اشهار نادي ام السماق الذي حضره نخبة من الشخصيات الرياضية امثال أمين عمان عقل بلتاجي وأمين عمان السابق نضال الحديد والوزير السابق محمد داودية، شهد لقطة طريفة تحدث فيها الجميع، وتمثلت في مصادفة الرقم 5 الذي بات رقم الحظ لنادي ام السماق وفق ما اكده الحضور.... الجميع تحدث عن الرقم خمسة كون اول اجتماع بدأ في الخامسة مساء، يوم 5-5-2015، اضافة إلى ان موقع النادي يمثل الدائرة الخامسة في الانتخابات.
• نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم ونادي الرمثا حسين الشناينة، اعلن رغبته بخوض انتخابات النادي التي تجرى يوم 14 ايار (مايو) الحالي... باب الترشح للانتخابات يغلق اليوم، حيث بدا واضحا ضعف الاقبال على الترشح للادارة، فيما لم يظهر مرشح لمنافسة عبدالحليم سمارة على منصب الرئيس.
• في ظل اختتام منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم اليوم الخميس، بدأ عدد من المدربين في الاجهزة الفنية للاندية، بالكشف عن الخفايا والكواليس التي مروا بها خلال الموسم الكروي والتي من ابرزها "دكتاتورية" بعض المدراء الفنيين، بعكس مدراء فنيين لا يملكون من الادارة الفنية الا اسمها، في ظل تدخلات الادارة في وضع التشكيلة.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

kkhatatbeh@

التعليق