فخر الدين: قرارات الحكومة لها انعكاسات ايجابية على السياحة

تم نشره في السبت 9 أيار / مايو 2015. 02:06 مـساءً
  • مبنى رئاسة الوزراء (ارشيفية)

عمان- الغد- ثمن رئيس جمعية المطاعم السياحية الاردنية عصام فخرالدين قرارات مجلس الوزراء الاخيرة من اجل النهوض بالقطاع السياحي بعد حالة التراجع التي شهدها الطاع نتيجة الاوضاع التي تمر بها المنطقة.

وبين فخرالدين في بيان صحافي للجمعية السبت، أن القرارات التي وافق عليها مجلس الوزراء ستساهم وبحد كبير من خروج القطاع من الحالة التي يمر بها، مثمنا الدور الذي لعبه وزير السياحة والاثار نايف الفايز بالوقوف مع مطالب القطاع السياحي والتواصل المستمر مع المستثمرين و العاملين في القطاع. 

وأشار فخرالدين الى ان الغاء الضريبة على الطيران العارض والقادم الى المملكة سيكون لها انعكاسات ايجابية على زيادة اعداد زوار القادمين الى المملكة وسيزيد من عمر اطالة السياح في المملكة.

واضاف فخرالدين أن القطاع السياحي يحتاج الى اعادة شمولية بجميع قوانينة وانظمتة تعليمات، مبينا ان الجميعة على ثقة تامة للخطوات التي يقوم بها وزير السياحة والاثار نايف الفايز في السعي لتطوير القطاع وحل جميع المعيقات والمشاكل التي يعاني منها القطاع.

وطالب فخرالدين بضرورة حل العقبات التي تعاني منها المطاعم السياحية العاملة في المملكة والمدرجة في توصيات التي تم رفعها لمجلس الوزراء سيما وان المطاعم تساهم وبشكل كبير في زيادة معدل الدخل السياحي وتزيد من العجلة الاقتصادية في المملكة.


 

التعليق