منة شلبي تصور "حارة اليهود" في قصر محمد علي

تم نشره في السبت 9 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً
  • منة شبلي - (أرشيفية)

عمان- الغد- صورت النجمة منة شلبي، الخميس الماضي، مشاهدها في مسلسلها الجديد "حارة اليهود" مع النجم إياد نصار بقصر محمد علي، كما وتصور بعض مشاهدها في أحداث العمل بحارة اليهود في أستوديوهات العدل وهو الديكور المخصص للعمل، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان إياد نصار، وباقي فريق العمل.
وتواصل أسرة مسلسل "حارة اليهود"، وفق ما جاء على موقع "اليوم السابع"، التصوير يوميا في أستوديوهات العدل بديكور مخصص لحارة اليهود، كما أن مخرج العمل يكثف عدد ساعات العمل يوميا حتى ينتهي من التصوير في فترة وجيزة ليبدأ في مونتاج ومكساج العمل قبل حلول شهر رمضان.
مسلسل "حارة اليهود" تدور أحداثه عن شكل حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التي كانوا يمارسونها، إلى جانب تطرقه إلى تأثرهم بالأوضاع السياسية في مصر، وانعكاس ذلك عليهم، ويجسد المسلسل مرحلة زمنية معينة، وهي الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو، إلى أن جاء العدوان الثلاثي على مصر.
مسلسل "حارة اليهود"، بطولة الفنانة منة شلبي ويشاركها في البطولة؛ إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وهالة صدقي، وسامي العدل، وسيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وتأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

التعليق