"الأولمبي" يواصل التحضير تأهبا لمواجهة الباكستان غدا

تم نشره في الجمعة 15 أيار / مايو 2015. 12:00 صباحاً
  • المنتخب الأولمبي لكرة القدم -(الغد)

عمان -الغد - أجرى المنتخب الأولمبي لكرة القدم حصة تدريبية رئيسية أمس على ستاد القطارة بنادي العين الاماراتي، وهو الملعب الذي ستقام عليه مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأولمبية الآسيوية، والتي ستبدأ غدا وتستمر حتى 20 ايار (مايو) الحالي، بمشاركة منتخبات الأردن والكويت وباكستان وقيرغستان، بحيث يتأهل بطل المجموعة الى الدور الثاني من التصفيات.
ويستهل المنتخب مشواره بالتصفيات بلقاء نظيره الباكستاني عند الساعة السادسة والربع من مساء يوم غد على ستاد القطارة.
وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال ابو عابد ومعه المدرب العام امجد الطاهر ومدرب الحراس سمير رحال خلال الحصة التدريبية  على الجانب الفني والبدني، من خلال تجهيز اللاعبين خاصة بعد ان اكتمل صفوف المنتخب لاول مرة منذ نهاية اذار (مارس) الماضي،  فيما قام الجهاز الطبي والذي يضم كلا من الدكتور عادل سكيرجي والمعالج ياسر خيرالله والمدلك طلعت مهران باجراء ما يلزم لاستشفاء اللاعبين، خاصة الذين انضموا لصفوف المنتخب من لاعبي الوحدات والجزيرة، بعد أن شارك عدد منهم في مباراتي الجولة الاخيرة من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي.
اجتماع تنسيقي قبل الفني
عقدت جلسة عمل تنسيقية مع السعودي سليمان النمشان الذي كلفه الاتحاد الآسيوي للاشراف على التصفيات مع مقيم التحكيم من اليابان.
وطلب النمشان من ادارة المنتخب اعتماد 23 لاعبا لخوض مباريات التصفيات، وهو ما يعني استبعاد لاعب واحد من ضمن البعثة التي تضم 24 لاعبا، الى جانب اهمية حضور الاجتماع الفني الذي سيعقد صباح اليوم بقاعة ستاد خليفة ويعقبه المؤتمر الصحفي للمدراء الفنيين للمنتخبات الاربعة ولاعب من كل منتخب وبنفس المكان.
وكان الجهاز الفني اختار 24 لاعبا لخوض التصفيات وهم: يوسف الالوسي، نور الدين بني عطية، عمر مناصرة، عامر ابو هضيب، مهند خيرالله، فراس شلباية، رجائي عايد، منذر رجا، احمد هشام، سمير رجا، صالح راتب، ليث بشتاوي، احمد سريوة، محمد ابو نبهان، بهاء فيصل، محمود مرضي، يزن ثلجي، علي ياسر، يزيد ابو ليلي، بلال الدوواد، احسان حداد، فادي عوض، حسام ابو سعده، بلال قويدر.
جدول مباريات المنتخب
سيخوض المنتخب الأولمبي مباراته الاولى أمام باكستان عند الساعة السادسة والربع من مساء يوم غد السبت، ويقابل قيرغيستان عند الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الاثنين 18 الحالي، ويختتم مبارياته باللقاء الاهم مع الكويت عند الساعة السادسة والربع من مساء يوم الاربعاء 20 منه.

التعليق