"عمومية" الشطرنج الملكي تجدد الثقة بمجلس الإدارة

تم نشره في السبت 16 أيار / مايو 2015. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- جددت الهيئة العامة لنادي الشطرنج الملكي، ثقتها بمجلس إدارة النادي الذي يرأسه سمو الأمير محمد بن طلال بشكل دائم، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أول من أمس في مقر النادي، بمشاركة 44 عضوا من أصل 57 عضوا ومندوبي مديرية شباب العاصمة علي عبيدات وزياد جودة ومحمود الكيلاني، الذي صادقت فيه الهيئة العامة على التقريرين الاداري والمالي للدورة الانتخابية 2013-2015.
وضم مجلس الادارة الجديد للنادي الملكي رئيس اتحاد الشطرنج م. نواف ارشيدات، م. احمد جرادات، د. نعيم الظاهر، عطية العرايضة، رنا العيد وفيصل سرور، فيما جاء كل من نسرين كنعان، احمد الجوابرة ومحمد العطار أعضاء احتياط.
من جانبه نقل م. نواف ارشيدات تقدير رئيس النادي والرئيس الفخري للاتحاد سمو الأمير محمد بن طلال، كوادر النادي الادارية والفنية ولاعبه ولاعباته، ودورهم في إبقاء شعلة الانجاز للنادي والرياضة الأردنية متقدة والتي كان آخرها فوز سيدات النادي بذهبية بطولة غرب آسيا في عمان.
وأضاف: نسعى للحفاظ على دوران عجلة التطور والانجاز للنادي واللعبة، ورفد المنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين واللاعبات، ودعم أبناء النادي نحو منصات التتويج العربية والقارية والدولية".
يذكر ان النادي الملكي يحتكر ألقاب الرجال والسيدات في اللعبة بالدوري والكأس، ولديه رصيد وافر من اللاعبين واللاعبات، يعتبرون الأرضية الخصبة لانجاز اللعبة، الى جانب تقديمه للمدربين لمختلف الفئات العمرية على صعيد النادي والمنتخب الوطني، ويشكل الى جانب نادي الأمانة والمهندسين علامة فارقة في منافسات "شطرنج" الأندية للجنسين.

التعليق