البنك الأهلي الأردني الراعي الرسمي "لاستوديو الفكر الجديد"

تم نشره في الأحد 17 أيار / مايو 2015. 12:00 صباحاً


عمان- كجزء من برامجه الموجهة لدعم طلاب الجامعات والمنبثقة من استراتيجيته للمسؤولية المجتمعية قدم البنك الأهلي رعايته لمبادرة “استوديو الفكر الجديد” التي تقدم قصصاً واقعية ملهمة للشباب لتحفيزهم على التفكير الإيجابي وتحديد أهدافهم والسعي نحو تحقيقها.
وقد شهدت عروض المبادرة المختلفة والتي أقيمت في 16جامعة من جامعات المملكة استعراضاً لحساب توفير “جامعتي” الذي يعد من أهم الحسابات الادخارية المتميزة لدى البنك الأهلي الأردني والموجهة لطلاب الجامعات، بالإضافة للحديث حول مزاياه ودوره في تأمين التعليم المناسب لخدمة التنمية البشرية ورفد المملكة بالكفاءات الأكاديمية المؤهلة.
وكان البنك الأهلي الأردني قد صمم حساب توفير “جامعتي” بهدف تأمين نفقات التعليم لفئة الشباب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا في مختلف أنحاء المملكة، فضلاً عما يقدمه لهم من فرصة ذهبية لاقتناء سيارة العمر بموجب السحب الذي يتم إجراؤه شهرياً، وتوفيره لفرص تدريبية للطلبة المتفوقين من المدخرين والحصول على عدة خدمات من خدمات البنك مجاناً.
وقد أكدت إدارة البنك الأهلي الأردني حرص البنك على دعم مختلف الفعاليات الشبابية بالتركيز على التعليمية منها، مشيرة لأهميتها في دعم التطوير المعرفي والعملي لجسر الفجوة بين المرحلة الأكاديمية والعمل، الأمر الذي يسهم في إحداث فوارق إيجابية في حياة الطلاب والشباب تنعكس على المجتمع بأكمله.

التعليق