"أكاديمية الحفاظ" تخرج الفوج الأول من طلبة التوجيهي

تم نشره في الأربعاء 27 أيار / مايو 2015. 12:00 صباحاً

عمان- خرجت أكاديمية الحفاظ الخميس، الفوج الأول من طلبة الثانوية العامة بنين، وذلك تحت رعاية رئيس جمعية رابطة علماء الأردن الدكتور عبدالرحمن إبراهيم الكيلاني.
وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة أكاديمية الحفاظ إبراهيم حمودة والمدير العام الدكتور صلاح دردس، ومدير المدارس الدكتور رائد أبو زيد، والهيئتان الإدارية والتدريسية في مدرسة، وأولياء أمور الطلبة.
ورحب دردس براعي الحفل والضيوف الكرام، ووجه كلمات شكره لجميع العاملين في الأكاديمية، لينهي كلمته بوصيته لأبنائه الطلبة بتحمل المسؤولية تجاه وطنهم وأمتهم.
وألقى راعي الحفل الدكتور الكيلاني كلمة عبر فيها عن سعادته الكبيرة في تخريج الفوج الأول من أكاديمية الحفاظ التي حملت اسما يحمل في طياته الكثير من المسؤولية اتجاه عقيدتنا وديننا ووطننا، وأعرب الكيلاني عن اعتزازه بالأكاديمية ورسالتها الشريفة، التي قليل ما تجد لها من مثيل في وطننا بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، وفي ختام كلمته، حث أبناءه الطلبة على العمل بجد للنهوض بالأمة، وبين لهم أنهم ما زالوا في بداية طريقهم نحو مستقبل قادم.
وتضمن الحفل عددا من الفقرات الإنشادية والأناشيد الوطنية، وعرضت الأكاديمية فيلما للخريجين الذي أدهش الحاضرين بإبداع إخراجه وعرضه.
وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل والمدير العام الإداريين والعاملين والطلبة، لتنتهي مراسم الحفل بتقديم رئيس مجلس الإدارة إبراهيم حمودة درع الحفاظ لراعي الحفل، ليرتفع السلام الملكي معلناً نهاية تخريج الفوج الأول لطلبة الثانوية العامة في أكاديمية الحفاظ.

التعليق