افتتاح ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني في العقبة

تم نشره في الأحد 31 أيار / مايو 2015. 12:00 صباحاً

احمد الرواشدة 

العقبة - افتتح ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني فرعه الجديد في محافظة العقبة بحضور وفد من رجال الأعمال وعدد من الشخصيات الاقتصادية في الاردن وفلسطين.
واطلع الوفد خلال زيارته للعقبة ولقائه برئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي على الفرص الاستثمارية والميزة التنافسية في مدينة العقبة، مثمنين جاذبية العقبة كمقصد استثماري لأعضاء الملتقى ورؤس الاموال العربية والاجنبية. 
وأكد رئيس فرع الملتقى في العقبة صلاح البيطار أن العقبة تمتلك منظومة اقتصادية وبيئة عمل توفر مايتطلع إليه رجال الاعمال، والباحثين عن الفرص الاستثمارية في المنطقة الخاصة، مشيرا الى أن افتتاح الفرع الجديد سيوفر قاعدة جديدة لاطلاق المشاريع وتعزيز التعاون البيني المشترك وبما يخدم الاقتصاد الاردني والفلسطيني من خلال تبادل الخبرات وتبني الافكار والتي تشجع على بناء المشاريع الاستراتيجية والتي تخدم قطاع الاعمال في الاردن وفلسطين.
ويهدف الملتقى بحسب البيطار الى تعزيز التعاون بين رجال الاعمال الاردنيين والفلسطينيين مع نظرائهم في الخارج لاقامة  المشاريع الاستثمارية وبما يمكن الاهل في فلسطين في مواجهة الاحتلال.  وأشار البيطار الى أن الملتقى يقوم بعقد المؤتمرات وتنظيم المعارض والتجمعات الاقتصادية والتي تتيح الفرصة للعضو بعرض منتجاته واعماله.
يشار الى أن ملتقى الاعمال الفلسطيني الاردني نظم عدة لقاءات في مدينة العقبة للتعريف بمشاريعه حيث توجت تلك اللقاءات بافتتاح فرعه الجديد في العقبة لما تتمتع به من مزايا اقتصادية واستثمارية جاذبة لرجال الاعمال.

ahmad.rawashdeh@alghad.jo

 

التعليق