الملك في استقبال الأمير علي لدى عودته إلى عمان

تم نشره في الأحد 31 أيار / مايو 2015. 08:26 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 31 أيار / مايو 2015. 08:31 مـساءً
  • الملك في استقبال الأمير علي لدى عودته إلى عمان في مطار الملكة علياء الدولي - تصوير جهاد النجار
  • تصوير - جهاد النجار

عمان - كان جلالة الملك عبدالله الثاني في استقبال سمو الأمير علي بن الحسين، في مطار الملكة علياء الدولي، بعد عودته إلى أرض الوطن مساء اليوم الأحد، إثر مشاركته المشرفة في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
وأكد جلالته، خلال الاستقبال، اعتزازه الكبير والأسرة الأردنية الواحدة بسمو الأمير علي وجهوده ومواقفه الشجاعة خلال حملته الانتخابية، والتي عكست حرص سموه على خوض هذه التجربة بكل مسؤولية، رافعاً اسم الوطن عالياً في هذا المحفل الرياضي العالمي.
واعتبر جلالته أن رؤى سمو الأمير علي وأفكاره ومساعيه لتطوير رياضة كرة القدم، على مختلف الصعد، ستبقى محط تقدير كبير لكل الحريصين على النهوض بهذه اللعبة الجماهيرية.
وقال سمو الأمير علي، في تصريحات صحفية لدى وصوله أرض المطار، "أشكر جلالة الملك عبدالله الثاني، الرياضي الأول والداعم الأول لي، الذي كان يتابع باهتمام مجريات عملية الانتخاب منذ بدايتها، وأشكر الشعب الأردني والشعب العربي".
وأضاف سموه "أننا حصلنا على السمعة الطبية واحترام العالم بهذه المشاركة".
كما كان في الاستقبال: سمو الأميرة ريم علي، وسمو الأمير عبدالله بن علي، وسمو الأميرة جليلة بنت علي، وقيادات من مختلف الاتحادات الرياضية وفعاليات شبابية وشعبية.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رائع (عمر الطهراوي)

    الأحد 31 أيار / مايو 2015.
    الصراحه رغم غدر الغادرين من العرب المستعربين الا انك يا سمو الامير ترفع الرأس ويكفيك فخرا انك قرشي هاشمي ليس كباقي العربان مجهولي النسب والاصل والشرف