غادة عادل: هذا سر غيابي عن السينما

تم نشره في الأربعاء 3 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً
  • غادة عادل - (أرشيفية)

عمان- _- أكدت الفنانة المصرية غادة عادل، أن ظروفها العائلية الخاصة حرمتها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" واستكمال دور الجارية "شمس قادين" التي يعشقها الخديوي، مؤكدة اعتزازها بهذه التجربة.
ونفت، وفق ما جاء على موقع "ياهو مكتوب"، أن يكون اعتذارها جاء نتيجة الانتقادات والهجوم الذي تعرض له المسلسل وتعرضت له شخصيا بعد عرض حلقات العمل.
وأوضحت أن "سرايا عابدين" أحد أفضل الأعمال الدرامية التي تعتبرها بمنزلة نقطة تحول مهمة في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن دورها لاقى استحسان شريحة كبيرة من الجمهور، بالإضافة لظهورها مع عدد كبير من الفنانين، الأمر الذي جعلها تخرج أفضل ما لديها.
كما أشارت الى أنها لم تتمكن من متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل بسبب انشغالها بتصوير "العهد"؛ حيث إنها تتواجد في البلاتوه غالبية الوقت ومن المفترض أنها ستنهي دورها مع بداية شهر رمضان.
أما عن سبب غيابها عن السينما خلال الفترة الماضية، فأوضحت أن تواجدها يرتبط دوما بوجود العمل الجيد، مشيرة الى أنها ليست مرتبطة بعمل سينمائي خلال الفترة الحالية، لكنها متفائلة بتحسن صناعة السينما وتقديم العديد من الأعمال الجيدة خلال الفترة المقبلة.

التعليق