"بيولاب" تقدم فحص السكري وقياس ضغط الدم المجاني لزبائن "إربد سيتي سنتر"

تم نشره في الأربعاء 3 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً

عمان- بمناسبة عيد الاستقلال، قدمت مختبرات “بيولاب” التشخيصية الرائدة في الأردن خدمة فحص السكري السريع وقياس ضغط الدم لزبائن إربد سيتي سنتر يوم الجمعة الماضي. وتأتي هذه الخدمة المقدمة من مختبر “بيولاب” إيماناً من فريقه بأهمية توفير الخدمات الصحية المجانية التي تهدف إلى توعية أفراد المجتمع بعمل هذه الفحوصات بشكل دوري، وذلك حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.
وقال المؤسس والمدير التنفيذي لمختبر “بيولاب” الطبي، الدكتور عميد عبدالنور “إن نسبة مرضى السكري والضغط في المملكة تتزايد بشكل ملحوظ بين أفراد المجتمع، وهنا تأتي مسؤولية “بيولاب” في رفع وعي المواطن حول أهمية إجراء فحص السكري وقياس الضغط بشكل مستمر لتفادي أي عوارض مفاجئة يمكن أن تشكل خطراً على حياته”.
يجدر بالذكر أن مختبر “بيولاب” الطبي كان قد حقق إنجازاً غير مسبوق على المستوى الوطني بحصوله على شهادة اعتماد جودة الخدمات الصحية JCI الممنوحة من قِبَل الهيئة المشتركة الدولية. ويقدم “بيولاب” ما يزيد على 700 اختبار، إلى جانب مجموعة من الخدمات التشخيصية والطبية والعلمية والاستشارية في مجال الفحوصات والصحة، وهو معتمد من قبل وزارة الصحة وجميع شركات التأمين والبنوك المحلية.

التعليق