"أراب آيدول" يستقطب مئات المواهب الشابة في عمان

تم نشره في الأربعاء 3 حزيران / يونيو 2015. 10:03 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 3 حزيران / يونيو 2015. 11:32 مـساءً

عمان -الغد- توافد المئات من الشباب من الجنسيات العربية المختلفة إلى فندق لاند مارك في عمان ، فقد حلَّ فريق عمل برنامج Arab Idol بموسمه الرابع ضيفاً على المدينة للبحثِ عن المواهب المتميزة ضمن فئة الغناء الشرقي الفردي بعد غياب دام أكثر من عامين. مرَّت ساعات الصباح الأولى سريعة، والباحة الخارجيَّة للفندق بدأت تكتظ بمئات المتقدمين للإشتراك في تجارب الأداء وعلَّت أصواتهم بالغناء وخاصة أغنتي "علي الكوفية" و"يا سعد".

 بدأت تجارب الأداء قرابة الساعة العاشرة صباحاً، وكانت النتيجة مرضيَّة بالنسبة للجنة الإنتقاء الأوليَّة بحيث تم قبول العديد من المواهب منذ الساعات الأولى للتجارب، ما رفع سقف المنافسة منذ الساعات الأولى لبدء الإختبارات.

 وكانت جولة البحث عن المواهب الجديدة للموسم الرابع من برنامج Arab Idol والذي سيعرض بداية العام المقبل قد إنطلقت نهاية شهر إبريل الماضي من مدينة رام الله للسنة الثانية على التوالي، فالدار البيضاء والجزائر العاصمة وصولاً إلى الإسكندرية والقاهرة في مصر فإستنبول للمرة الأولى والبحرين ودبي وصولاً إلى عمان.

يبحث برنامج Arab Idol عن المواهب المتكاملة والمتميزة ضمن فئة الغناء الشرقي المنفرد بمختلف ألوانه، ليقدم لهم فرصة الوقوف علي خشبة أحد أهم المسارح الفنيَّة في العالم العربي ويضعهم على بداية الطريق الصحيح في حياتهم الفنيَّة.

التعليق