"Orange" ترعى اليوم الهندسي في جامعة فيلادلفيا

تم نشره في الخميس 4 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً
  • جانب من رعاية شركة Orange الأردن في جامعة فيلادفيا (من المصدر)

عمان- قدمت Orange الأردن مؤخراً رعايتها لليوم الهندسي العاشر الذي نظمته جامعة فيلادلفيا تحت عنوان “الطاقة المتجددة: الواقع والنظريات”.
ويعد اليوم الهندسي العاشر لجامعة فيلادلفيا والذي انعقد تحت رعاية رئيسها، الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وبالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين، بمثابة منصة مفتوحة للشركات وأساتذة الهندسة الجامعيين وطلبتها لمعالجة قضية الطاقة المستدامة، في خطوة للمساهمة في سد الفجوة بين الواقع النظري المتمثل بجهود البحث والتطوير والواقع الفعلي المتمثل في التنفيذ الفعال.
هذا وتضمن جدول أعمال اليوم الهندسي سلسلة من ندوات التوعية التي تمحورت حول الطاقة المتجددة، تبعها افتتاح معرض على الهامش، ضم باقة من المنتجات المتنوعة للمؤسسات المشاركة والمطورة من قبلها، إلى جانب ما ضمه من مشاريع التخرج المختلفة التي صممها طلبة كلية الهندسة.
هذا وتعود الشراكة بين الطرفين الى سنوات مضت قدمت Orange الأردن خلالها كافة خدمات الاتصالات للجامعة العريقة وفتحت أبوابها لطلاب أقسام الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة للتدرب في أقسام الشركة المختلفة. وبهذه المناسبة، أوضحت Orange الأردن بأن هذه الرعاية جاءت من التزامها بدفع تطوير الممارسات الصديقة للبيئة في المملكة للأمام، لا سيما من خلال دعم جهود البحث والتطوير في المؤسسات الأكاديمية. وأعربت الشركة عن إيمانها بأهمية التعليم باعتباره المحرك الرئيس للاستدامة والحافز الأساسي للعب دور فاعل في قطاع الطاقة المتجددة، مشددة على التزامها تجاه دعم أي مبادرات موجهة لتضييق الفجوة بين النظريات والواقع.

التعليق