"بيبسي" ترعى "سباق إربد /أركض في عروس الشمال"

تم نشره في الأحد 7 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً


عمان- اهتماماً بدعم مختلف الفعاليات الرياضية والشبابية في المملكة، رعت شركة «بيبسي الأردن» «سباق إربد/أركض في عروس الشمال»، الذي نظّمته الجمعية الأردنية للماراثونات «Run Jordan/ أركض للأردن» بالتعاون مع محافظة إربد وبلدية إربد. وتمثلت هذه الرعاية بكون «بيبسي الأردن» المزوّد الرسمي والحصري للمياه خلال هذا الحدث الرياضي، وقامت بتوزيع عبوات مياه الشرب النقية «أكوافينا» على المشاركين.
وقد حظي «سباق إربد» بمشاركة واسعة من الأندية الرياضية وطلبة الجامعات والمدارس والهيئات الشبابية في محافظة إربد، حيث اشتمل على عدة سباقات وهي سباق 5 كم وسباق 10 كم وسباق 5 كم للمعاقين والمكفوفين وسباق 10 كم للمعاقين والمكفوفين. وقد عاد ريع هذا السباق للجهات الخيرية المشاركة في الحدث، وهي جمعية قرى الأطفال الأردنية «SOS» والاتحاد الأردني للسباحة والنادي العربي الرياضي وجمعية المحبة والسلام الخيرية وجمعية غرب إربد لذوي الاحتياجات الخاصة.
وبهذه المناسبة تحدث نضال حمام، مدير عام شركة «بيبسي الأردن» قائلاً: «إن رعايتنا لـ «سباق إربد /أركض في عروس الشمال» يترجم رؤية شركة «بيبسي الأردن» الساعية لتشجيع أفراد المجتمع المحلي من مختلف الفئات العمرية على ممارسة نمط حياة صحي وتبني سلوك رياضي اجتماعي وترفيهي، وفي ذات الوقت المساهمة بدعم العمل الخيري والإنساني، مؤكدين من خلال هذه الرعاية اهتمامنا بتفعيل دورنا الحيوي في تحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة كوننا مؤسسة وطنية مسؤولة.»

التعليق