سينيرجي اكسبرس – الوكيل الحصري لشركة فيديرال اكسبرس العالمية في الأردن تضيف المزيد من سيارات هيونداي لأسطولها

تم نشره في الاثنين 8 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

قامت مؤسسة الوحدة للتجارة –هيونداي الأردن، بتسليم دفعة جديدة من سيارات هيونداي اي 10 وشاحنات هيونداي إلى السادة سينيرجي اكسبرس – الوكيل الحصري لشركة فيديرال اكسبرس العالمية في  الأردن ، ولتنضم لمجموعة واسعة من سيارات وشاحنات هيونداي التي دخلت الخدمة لدى هذه الشركة العالمية الرائدة في مجال الشحن والبريد السريع.
وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، سعيد خلف ،مدير التسويق في مؤسسة الوحدة للتجارة، قائلاً: « نشكر السادة شركة سينيرجي اكسبرس – الوكيل الحصري لشركة فيديرال اكسبرس العالمية في  الأردن على ثقتهم المتجددة بسيارات وشاحنات هيونداي، والتي دخلت الخدمة في أسطولهم من سنوات طويلة، ونعدهم باستمرارنا بتزويدهم بأفضل حلول الأساطيل من ناحية المنتج والسعر والخدمة ما بعد البيع.»
أما مدير عام شركة سينيرجي اكسبرس – الوكيل الحصري لشركة فيديرال اكسبرس العالمية في  الأردن ، السيد بسام شاكر فقال:» تشكل سيارات وشاحنات هيونداي خيارنا الأول للمركبات، نظراً لجودتها العالية ومواصفاتها المتميزة وأسعارها المنافسة، وتمتعها بالديمومة وقلة احتياجها للصيانة، وكذلك لتوفر خدمة مابعد البيع بشكل سريع وبأسعار مناسبة، مما يجعلها الشريك المفضل وعلامة السيارات الأكثر مناسبة لدينا».
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن، تعتبر شركة السيارات الرائدة على مستوى المملكة في مجال حلول الأساطيل للشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص وقطاع تأجير السيارات السياحية، وتوفر مجموعة واسعة من السيارات والمركبات بتسهيلات متميزة، بالاضافة لحزم خدمة مابعد البيع التي تتناسب مع متطلبات العملاء الخاصة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »More News Like this (Falcon)

    الثلاثاء 9 حزيران / يونيو 2015.
    Jordanian media need to cover more business news just like this one to promote business. Look at Dubai newspapers, if a shop made a plate of Homus, they make it the best in the world. it give a good idea about Dubai. we need to do the same despite that some people will say it is marketing.