أبل تكشف عن طريقة جديدة لايصال الأخبار اليك

تم نشره في الثلاثاء 9 حزيران / يونيو 2015. 09:20 مـساءً
  • ابل قبيل التحضيرات للحدث السنوي الكبير - (ارشيفية)

الغد - كشفت شركة أبل عن أحدث رؤية لها لنشر الأخبار عبر الهاتف المحمول يوم الاثنين، من خلال تطبيق يسمى ببساطة "الأخبار"، والمدعوم من قبل شركاء رفيعي المستوى مثل  ESPN، CNN وصحيفة نيويورك تايمز.

وسيكون التطبيق بحسب ما يرغب قارئ الأخبار حيث يرى القصص التي يُعتقد أنها قد تكون مهمة بالنسبة له. سيبدأ التطبيق في الظهور على أجهزة أيفون وأيباد في الخريف، وقد تم الإعلان عنه خلال مؤتمر أبل للمطورين.


التطبيق سيكون واحد من عدة حلول لمشكلة كبيرة تواجه وكالات الأنباء هي كيفية الوصول إلى القراء على الأجهزة النقالة. ففيسبوك، كانت قد بدأت الشهر الماضي اختبار شكل جديد للقصص تنشر مباشرة داخل تطبيق الشبكة على الهواتف المحمولة.

فيسبوك لديه مجموعة من الشركاء الأساسيين، تماما مثل سناب شات، الذي اكتسب الكثير من الاهتمام عندما بدأ نشر الأخبار من العلامات التجارية الكبرى داخل التطبيق في يناير / كانون الثاني.



أبل، فيسبوك، سناب شات، وعدد من الشركات الأخرى تريد جميعها أن تقدم أساليب نشر قصص تروق للصحفيين على الوسائط المتعددة، ومثيرة على حد سواء للمعلنين أيضا.

يذكر أن عددا من المحللين أشاروا الى التشابه بين التطبيق الجديد و " فليبورد " الذي يجمع الأخبار من مجموعة واسعة من المصادر ويعرضها على غرار المجلات. سي ان ان

التعليق