الأمير علي يؤكد ثقته بنشامى المنتخب

تم نشره في الخميس 11 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

عمان–الغد- أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، ثقته المطلقة بنشامى المنتخب الوطني، وقدرتهم على الدخول بأجواء المنافسة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019.
جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه سموه أمس، مع الكابتن أحمد
عبد القادر المدير الفني للمنتخب الوطني، وقبل ساعات من موعد مباراة الأردن وطاجكستان، في الستاد الجمهوري المركزي في دوشنبه، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.
وأكد سموه قدرة النشامى على تحقيق الفوز، ليكون حافزا وبداية مثالية لخوض التصفيات وبما يحقق طموحات أبناء الوطن وأسرة الكرة الأردنية على وجه الخصوص.
واستمع سموه من الكابتن عبد القادر لشرح تفصيلي عن أحوال اللاعبين وجاهزيتهم البدنية والفنية قبل المباراة، مؤكدا سموه أن النشامى يشكل حالة وطنية وهي مسؤولية وطنية كبيرة يتحملها النشامى بكل أمانة
 و اقتدار.
من جانبه وجه عبد القادر شكر وتقدير أسرة المنتخب الوطني وبكل عناصره إلى سمو الأمير علي بن الحسين لدعمه المتواصل للنشامي، ومؤكدا أن النشامى سيكون في الموعد المناسب مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن، وأنهم لن يتوانوا عن رسم لوحه الفرح الوطنية في قلوب أبناء الوطن .
ونقل عبد القادر لسموه شكر وتقدير أسرة المنتخب لأعضاء الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم والأمانة العامة ودوائر الاتحاد لجهودهم بترجمة توجيهات سموه بتقديم كل أشكال الدعم لمسيرة إعداد المنتخب الوطني.

التعليق