"قوى العمومية" يقيم بطولة الأندية اليوم

تم نشره في الجمعة 12 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

عمان-الغد- يتحضر اتحاد العاب القوى المنتخب من قبل الهيئة العامة 2013 المعترف به من قبل اللجنة الاولمبية، بطولة الأندية للرجال والنساء التي تنطلق منافساتها صباح اليوم على مضمار مدينة الحسن بإربد والتي تأتي ضمن خطة اتحاد اللعبة للموسم الحالي التي تهدف إلى احياء "ام الالعاب" التي عانت الامرين لأكثر من عامين.
الناطق الإعلامي للاتحاد د.نضال الغفري، قال إن البطولة تشهد مشاركة واسعة من الأندية، ويتوقع أن تفرز وجوها جدية قادرة على حمل لواء الإنجاز للمنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.
والفرق التي أعلنت مشاركتها كل من ام قيس، يرموك البقعة، عمان، شباب النزهة، الخالدية، القطرانة، البتراء، زحر ومغير السرحان".
واضاف "المسابقات تجري على فترتين صباحية ومسائية فيما تم تحديد ملعب نادي زحر لمسابقات الرمي، وتم السماح لمدربي المنتخبات الوطنية بمشاركة لاعبيهم غير المنتسبين للأندية في هذه البطولة لمزيد من الجاهزية، وترك المجال أمام الأندية للاستفادة من خدماتهم وصقل مواهبهم، حيث وافق مجلس الإدارة في جلسته أول من أمس برئاسة د.وليد رحاحلة على الاستدعاء المقدم من مدرب المنتخب الوطني د. رائع خريسات على مشاركة عدد من اللاعبين واللاعبات الذين يشرف على تدريبهم ولا تحسب نتائجهم كونهم غير منتسبين للأندية المحلية وهم: جهاد الجهران 400م /حواجز، رهام وهيب في مسابقتي 200م ورمي الرمح، غزل النجداوي في مسابقة 1500م، عامر أبو عواد في مسابقة رمي القرص وسارة ابو شاويش في مسابقة 100م و200م.
وبين الغفري ان اتحاد اللعبة وافق في جلسته الماضية على تسمية المدرب عطية ابو منصور للمشاركة في دورة المستوى الأول التي تأتي في اطار البرنامج الوطني لاعداد المدربين خلال الفترة من 8-13 حزيران (يونيو) الحالي باشراف اللجنة الأولمبية.

التعليق