استمرار التحضيرات لبطولتي تراو وتايلند

منتخب الملاكمة يواصل معسكره التدريبي في عجلون

تم نشره في الأحد 14 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً
  • صورة تذكارية لمنتخب الملاكمة خلال المعسكر التدريبي - (الغد)

محمد عمّار

عمان-  يواصل منتخب الملاكمة معسكره التدريبي في عجلون، والذي يأتي ضمن التحضيرات للمشاركة في بطولة تراو الدولية في كازاخستان، والتي ستقام خلال الفترة من 28 حزيران (يونيو) الحالي وتستمر حتى 7 تموز (يوليو) المقبل.
وتعد المشاركة ببطولة كازاخستان بمثابة التحضير لبطولة تايلند، التي تعد إحدى محطات التأهيل الى بطولة العالم المقررة في قطر خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، والتي تعد المحطة التأهيلية الثانية الى أولمبياد ريو دي جانيرو.
تدريبات يومية
يخضع المنتخب لسلسلة من التدريبات بمعدل حصتين يوميا؛ الأولى صباحية بإشراف المدرب عمر حميد، وذلك لرفع مؤشر اللياقة البدنية التي ستسهم في رفع مستوى التحمل، فيما يشرف المدير الفني محمود عشيش على الحصة المسائية، التي تتضمن جانبا من اللياقة البدنية الى جانب تمارين خاصة بالتكتيك.
وأشار عشيش الى أنه قرر اقامة المعسكر بلاعبين اثنين في كل وزن، وذلك بهدف منح اللاعبين كافة فرصة إجراء نزالات مع لاعبين من أوزانهم، وبالتالي مراقبة كل لاعب في النزال على حدة، قبيل الوقوف على الأسماء النهائية التي ستمثل المنتخب في بطولة تراو وتصفيات تايلند، التي يعتبرها فرصة حقيقية لوصول أكثر من لاعب نحو بطولة العالم في قطر، مؤكدا ثقته بقدرات لاعبيه، وإمكانية الوصول الى أعلى درجات التحضير وبلوغ الأولمبياد.
وتطرق عشيش الى أن معسكر عجلون يأتي قبل دخول شهر رمضان المبارك؛ حيث يقيم المنتخب وجبتين يوميا، وفي الشهر الفضيل ستتم إقامة تمرين واحد يوميا، وذلك بهدف معالجة بعض الأمور التكتيكية، وتنفيذ الجمل الهجومية والدفاعية.
تشكيلة المنتخب
يضم وفد المنتخب في معسكر عجلون المدير الفني محمد عشيش، المدرب عمر حميد، الى جانب اللاعبين عبدالله شمعون وعادل درويش في وزن 52 كغم، محمد عبدالعزيز وفخري ابو هيكل (وزن 56 كغم)، عبادة الكسبة وأحمد درويش (وزن 60 كغم)، سيف قريش ويزيد عشيش (وزن 64 كغم)، عدي الهنداوي وبدر العدوي (وزن 75 كغم)، محمد العاصي وعماد أبو الخير (وزن 69 كغم)، جهاد أبو الخير ومحمد النادي (وزن 81 كغم)، ايهاب درويش (وزن 91 كغم) وحسين عشيش في وزن فوق 91 كغم.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق