"الكهرباء المركزيّة" تدعم المجتمع المحلي

تم نشره في السبت 20 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

عمان - تفعيلاً لمسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي وخاصة تجاه المناطق التي تعمل فيها، نفّذت شركة توليد الكهرباء المركزية عدة مبادرات اجتماعية وطبية في المناطق المجاورة لمحطة توليد رحاب الغازية، من أبرزها تجهيز غرف صفية في مدرسة الصهاة الأساسية المختلطة، والتي تمّ افتتاحها خلال حفل أقيم برعاية مساعد محافظ المفرق، وبحضور أهالي المنطقة وعدد من شيوخها ووجهائها والجهات الأمنية فيها.
وفي إطار التقليد السنوي الذي تلتزم به لتوفير خدمات طبية مجانية للمواطنين في المناطق النائية والمجتمعات الأقل حظاً، قامت شركة توليد الكهرباء المركزية بتنظيم يوم طبي مجاني بمشاركة عدد من موظفي الشركة، استفادت منه 4 قرى مجاورة لمحطة رحاب الغازية. وقد شارك في هذا اليوم عدد من أطباء الشركة بالتعاون مع أطباء من مختلف التخصصات الطبية ضمّت الطب العام وطب الأطفال والعظام والصدرية وطب الأسرة وفحوصات السكري، حيث بلغ عدد المستفيدين من اليوم الطبي المجاني ما يقارب 350 مواطن من مختلف الأعمار.
إضافة لما سبق، نظّمت شركة توليد الكهرباء المركزية حملتين للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني، كانت الحملة الأولى في محطة الحسين الحرارية والثانية في محطة رحاب الغازية. وقد بلغ عدد وحدات الدم التي تمّ التبرع بها خلال الحملتين 70 وحدة دم، حيث يقوم بنك الدم الوطني بتوفير وحدات الدم لموظفي الشركة في حال الحاجة إليها خلال الحالات الطارئة، وذلك بالتنسيق مع ضابط الارتباط في الشركة.
وقد علّق الرئيس التنفيذي في “شركة توليد الكهرباء المركزية” على تنظيم هذه المبادرات، قائلاً: “إنّ دعم المجتمعات المحلية وخاصة المناطق النائية والمناطق التي تتواجد فيها محطات توليد الكهرباء التابعة للشركة هو جزء لا يتجزأ من الثقافة التي تتبناها الشركة، إذ نسعى من خلال هذه المبادرات إلى رفع مستوى الحياة التي يعيشها المواطنون في هذه المناطق، وإلى تحقيق التنمية الاجتماعية التي ننشدها والمساهمة في بناء مجتمع متكاتف ومتوازن.”

التعليق