"أمنية" أول شركة أردنية تتبنى منصة "مايكروسوفت"

تم نشره في الثلاثاء 23 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً

عمّان- قامت شركة "مايكروسوفت الأردن" بتزويد شركة "أمنية" للاتصالات، بأحدث حلول الاتصالات للشركات "سكايب للأعمال Skype for Business"، لتصبح بذلك أول شركة أردنية في المملكة تستبدل برنامج "لينك Lync" بهذا التطبيق الجديد والمحسّن والذي يشتمل على حلول "أوفيس Office". وقد قامت شركة "مايكروسوفت" مؤخراً بإطلاق برنامج "Skype for Business" للمستخدمين حول العالم ليحل محل برنامج "Lync"، كما قامت بتحديث خدمة "Lync Online" إلى "Skype for Business Online"، إلى جانب توفير خدمات مساعَدة للشركات التي تستخدم "Lync" للتحويل إلى هذا البرنامج الجديد.
ويوفر برنامج "Skype for Business" نفس الخدمات التي يقدمها "Lync"، بما يشمل أمن الشركات والمكالمات المشفّرة والاجتماعات عبر الإنترنت ومشاركة المحتويات، إلى جانب توفير ميزات وخصائص جديدة ومحسّنة بما يساهم في تسهيل سير الأعمال بفعالية أكبر وسعر أقل. وتمكّن هذه النسخة المحدّثة المستخدمين من التواصل والتعاون بسهولة أكبر مع الجميع على شبكة "سكايب" سواء من داخل الشركة أو خارجها، وذلك من خلال أجهزة متنوعة.
ويتماشى إطلاق هذا البرنامج المحسّن مع جهود "مايكروسوفت" الساعية للتركيز بشكل أكبر على الإنتاجية والمنصات، إذ يوفر العديد من المزايا للمهنيين بما يسمح لهم بالتواصل مع أكثر من 250 شخصاً ورؤية حالة الاتصال على "سكايب" للمتصلين والتحاور بشكل آمن مع الآخرين، وذلك من خلال عدة تطبيقات مثل "Word" و"PowerPoint".

التعليق