يشارك في بطولة تراو تحضيرا للتصفية الآسيوية

منتخب الملاكمة يتوجه إلى كازاخستان الثلاثاء

تم نشره في السبت 27 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً
  • الملاكمان عدي الهنداوي ومحمد الوادي - (_)

محمد عمّار

عمان – يغادر عند الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء المقبل، إلى كازاخستان، وفد منتخب الملاكمة  للمشاركة في بطولة تراو الدولية التي ستقام هناك خلال الفترة من 30 حزيران (يونيو) الحالي وتستمر حتى 7 تموز (يوليو) المقبل.
وكان اتحاد اللعبة، قد سمى الوفد المشارك في البطولة برئاسة محمود وريكات، ويضم الوفد المدير الفني للمنتخب الوطني محمد عشيش والمدرب عمر الفيومي واللاعبين: عادل درويش في وزن 52 كغم، محمد عبدالعزيز الوادي في وزن 56 كغم، احمد درويش في وزن 60 كغم، عدي الهنداوي في وزن 75 كغم، ايهاب درويش في وزن 91 كغم، وحسين عشيش في وزن فوق 91 كغم.
عشيش: تدريبات متواصلة
وكان المدير الفني لمنتخب الملاكمة محمد عشيش، قد اشرف على الحصة التدريبية التي اجراها المنتخب أمس في صالة الارينا بمدينة الحسين للشباب، فيما منح المدرب لاعبي المنتخب اجازة يوم أمس الجمعة، على ان يتم مواصلة التدريبات أيام السبت والاحد والاثنين، ومن ثم السفر إلى كازاخستان عبر اسطنبول، حيث سيصل الوفد مساء الثلاثاء الذي سيعقد فيه الاجتماع الفني وقرعة البطولة، فيما ستنطلق منافسات البطولة يوم الاربعاء المقبل.
وتعتبر البطولة بمثابة التحضير الفعلي والقوي للتصفية الآسيوية في محطة تايلاند والمقررة نهاية شهر آب (اغسطس) المقبل، والتي تعتبر إحدى المحطات المؤهلة إلى اولمبياد ريو دي جانيرو، وهي بطولة تايلاند تأهيلية إلى بطولة العالم المقررة في قطر خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
واشار المدرب عشيش، الى أن التدريبات تتركز خلال الشهر الفضيل على الشق البدني، حيث تبدأ التدريبات الساعة الحادية عشرة ليلا، وتستمر إلى فترة ما قبل السحور، إلى جانب تنفيذ الجمل الهجومية والدفاعية.
ومن المقرر أن يكون اتحاد اللعبة قد تلقى الردود من نظيره البلغاري لإقامة معسكر تدريبي هناك، وتأتي اقامة معسكر المنتخب متزامنة مع معسكرات مشابهة تقيمها العديد من الدول العالمية التي تستعد للتصفيات القارية المؤهلة إلى الاولمبياد والمشاركة ببطولة العالم المقررة في قطر، وهي فرصة حقيقية لإجراء نزالات ودية مع منتخبات قوية عالمية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الى الامام (فراس ابو سيف)

    الاثنين 29 حزيران / يونيو 2015.
    انشاء الله تحقق يا وادي ما تتمناه