بطولة الاستقلال الرمضانية بالبولينغ اواخر شهر رمضان

تم نشره في الأحد 28 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني في البولينغ حمزة ابو الهيجاء - (الغد)

عمان – الغد – ينتظر أن يعلن اتحاد البولينغ عن اقامة بطولة الاستقلال الرمضانية في البولينغ والتي ينظمها الاتحاد سنويا خلال الشهر الفضيل، وسيصار إلى تحديد موعد البطولة مع اطلالة العشر الاواخر من الشهر الفضيل.
وبحسب رئيس الاتحاد المحامي عايد الدعجة، فان موعد البطولة المقرر اقامتها في صالة المختار مول قد تأخر عن الموعد المقرر في بداية شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب تعطل 4 خطوط، كما أن هناك نظاما جديدا سيتم تركيبه في الصالة، ما ساهم بتأخير موعد انطلاقتها والتي كان من المقرر ان تبدأ اليوم.
ويشارك في البطولة أكثر من 40 لاعبا، وستقام مباريات الدور الأول بالنظام العادي من 3 اشواط، حيث يتأهل أول 12 لاعبا للدور الثاني، مع استبعاد متصدر الجولة الأولى من منافسات الدور الثاني، ويلتقي بقية اللاعبين في 3 جولات، حيث سيتأهل أول 5 لاعبين من الدور الثاني إلى جانب متصدر الدور الأول، حيث سيتم اقامة منافسات الجولة قبل الاخيرة بينهم، وسيتأهل أول 4 لاعبين للمشهد الختامي للبطولة.
ويتوقع أن يشارك معظم لاعبي المنتخبات الوطنية امثال عمار يامين، حمزة أبو الهيجاء، محمد الزيود، روحي الحلواني، طارق النسور، فادي عبدالرحمن، سميح الحلوة، غازي البداوي، احمد الزيود وهاني نسله.

التعليق