رائد ربيع مديرا عاما جديدا لفندق البوليفارد أرجان من روتانا

تم نشره في الأحد 28 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

عمان- أعلن فندق البوليفارد أرجان من روتانا مؤخراً عن انضمام رائد ربيع لفريق عمله لشغل منصب مدير عام الفندق، مسؤولاً ومشرفاً على العمليات والعمل اليومي للفندق الأول لمجموعة روتانا العالميّة في الأردن، ليكمل مسيرة السيد عطيّة حمارنة الذي يشغل الآن منصب مدير عام فندق عمان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا.
ويحمل ربيع معه خبرة تجاوزت الـ15 عاما في قطاع الضيافة والسفر في عدد من البلدان مثل الأردن ومصر ودبي والمملكة المتحدة، تسلّم خلالها العديد من المناصب القياديّة في أفخم العلامات التجاريّة العالميّة في هذا القطاع، مثل الهيلتون وماريوت، كان آخرها عمله كمدير للعمليات وضمان الجودة في الشركة الوطنية للتنمية السياحيّة في الأردن.
من جهته قال حمارنة "نحن فخورون بانضمام ربيع لفريق عملنا المميّز في فندق البوليفارد أرجان من روتانا، خاصّة وأن انضمامه يأتي انسجاماً مع الجهود التي نبذلها في روتانا لاستقطاب ذوي الكفاءة العالية في قطاع الضيافة". وأضاف "خبرته الكبيرة ومهاراته المميزة جعلت منه الشخص الأمثل لهذا المنصب في البوليفارد أرجان من روتانا الذي تم افتتاحه مؤخراً، ونحن على ثقة بأنه سيقود الفندق إلى الأمام ويجعل منه وجهة للسياح والعائلات الباحثين عن إقامة طويلة في قلب العاصمة عمّان".
وفي السياق ذاته عبّر ربيع عن سعادته بالإنضمام لفريق عمل البوليفارد أرجان من روتانا وقال "لقد قام فريق فندق البوليفارد أرجان من روتانا بجهود كبيرة ومميزة في عمليّة التأسيس وتطوير الأعمال منذ الافتتاح في شهر كانون أول الماضي. سأعمل على تسخير خبرتي في هذا القطاع لتعزيز مكانة الفندق بهدف تلبية رغبات الضيوف".

التعليق