باب التسيجل لتحدي روتاكس ماكس للكارتينغ يغلق الأربعاء

تم نشره في الاثنين 29 حزيران / يونيو 2015. 05:03 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 29 حزيران / يونيو 2015. 05:04 مـساءً
  • المتسابق طارق سختيان خلال مشاركة سابقة - (الغد)

أيمن الخطيب

عمان- يغلق مساء يوم غد الأربعاء باب التسيجل للمتسابقين الراغبين بالمشاركة في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ (تحدي روتاكس ماكس) وسينطلق السباق الأول عند الساعة الساعة العاشرة ليلا يوم الجمعة المقبل في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار، فيما سينطلق السباق الثاني يوم السبت المقبل في نفس الحلبة.

وستشمل فئات "مايكرو ماكس" للأعمار من (7-10)  سنة، و"ميني ماكس" للأعمار من(10-13) سنة، و"الجونيورز ماكس" للأعمار من (13-16) سنة، و"سينير ماكس" لفوق 15 سنة، "دي دي 2" لفوق 15 سنة، و"الماسترز ماكس" لفوق 32 سنة.

وتضم روزنامة بطولة الأردن للكارتينغ للعام 2015 (5) سباقات، وستطبق على البطولة تعليمات سباقات روتاكس ماكس والتي تمنح الفائز بلقب بطولة الأردن للكارتنيغ فرصة حجز مقعده في بطولة تحدي روتاكس ماكس العالمية.

ووفق ما علمته "الغد " بات في حكم المؤكد مشاركة بطل الأردن لسباقات الكارتينغ طارق سختيان في السباق وعمر فراح وهشام النجار ومحمد الحلو وعز بسطامي  وذلك في فئة"سينير ماكس" فيما سيشارك في فئة "الجونيورز ماكس" رويد حنوش وعبد الله حمادة وأمير النجار جونيورز وسيتم الإعلان الرسمي عن قائمة المشاركين النهائية من قبل اللجنة المنظمة غدا.

وستدخل السيارات المشاركة في السباق الأول  الموقف المغلق عند الساعة 10 مساء  وستنطلق التصفيات ما بين الساعة 11.15  حتى الساعة .30 11 مساء وستنطلق جولة (بري فاينل)  عند الساعة 11.50 ليلا وتتكون من 15 لفة ، وستقام النهائيات وتشمل 20 لفة عند الساعة 12.40 صباح يوم السبت.

تتكون اللجنة المنظمة للسباق من لجنة الحكام وتضم  باركييف شاديان وسامر مطر وزيد أبو زيد ومدير السباق باسم ترزي ومساعده مراد مراد ومسؤول نقطة الإنطلاق شادي يعيش، ومسؤول التوقيت والنتائج يحيى عياد وضابط شؤون المتسابقين يامن أو العدس ،ومسؤولب السلامة لؤي مرعي ورئيس اللجنة الفنية شرف المجالي ويعاونه نجم سليمان وناصر قدومي ورامز ترزي ومسؤول موقف الصيانه عيسى خير.

 

 

 

التعليق