"الأمانة" تدعو أصحاب معاملات التراخيص لمراجعة لجنة مختصة

تم نشره في الثلاثاء 30 حزيران / يونيو 2015. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - دعت أمانة عمان الكبرى أصحاب معاملات تراخيص الأبنية والمهن الذين يواجهون أي صعوبات أو تأخير في إنجاز معاملاتهم إلى مراجعة اللجنة التي شكلها أمين عمان عقل بلتاجي مؤخرا لهذه الغاية لطلب معاملاتهم ودراستها وإجراء اللازم بشأنها.
وباشرت اللجنة عملها منذ قرار تشكيلها مطلع الشهر الحالي وفق خطة، واتخذت مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى تقليص الشكاوى ومتابعة الاقتراحات القابلة للتنفيذ وفتح حوار مع أصحاب هذه المعاملات لتحقيق المتطلبات وتوفير بدائل تحقق المصلحة العامة.
وطلبت اللجنة ممن يرغب بتقديم شكوى أو مقترح التوجه لدائرة الإرشاد وخدمة الجمهور في مبنى "الأمانة" وتسجيلها في الدائرة، أو مراجعة عضو اللجنة شخصياً، أو الاتصال على رقم الشكاوى (4633812) .
وتعمل اللجنة حالياً على وضع آلية واضحة ومبسطة لتسهيل الإجراءات ومعالجة التأخير في طلبات الترخيص، ودراسة الاقتراحات عبر توزيع نموذج خاص لمديري المناطق، وتزويد اللجنة بنسخة من الشكوى أو الاقتراح لتسهيل الإجراءات خلال 3 أيام من تاريخ تقديم النموذج.
وتضم اللجنة التي شكلها بلتاجي المدير التنفيذي للتراخيص المهندسة راما العزي، والمستشارة المهندسة رانيا الحياري، ومدير دائرة تفتيش قرارات اللجان المحلية المهندس عبدالحليم الوريكات.

التعليق