"تشيلي هاوس" تدعم تكية أم علي

تم نشره في الأربعاء 1 تموز / يوليو 2015. 12:00 صباحاً

عمان - بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت سلسة مطاعم «تشيلي هاوس» حملتها الرمضانية، وذلك بهدف التأكيد على مبادئها للتكافل والتضامن الاجتماعي وتعزيزاً لجهودها المبذولة لخدمة المجتمع، وذلك بالتعاون مع تكية أم علي - المؤسسة الرائدة على المستوى المحلي وعلى مستوى الشرق الأوسط والمتخصصة بمكافحة الجوع والقضاء عليه أينما كان.
حيث قامت سلسلة مطاعم «تشيلي هاوس» بدعم برنامج تكية أم علي خلال الشهر الفضيل، وذلك بتخصيص نسبة 5 % من إيرادات فروع المطعم الـ22 المنتشرة في المملكة لمدة عشرة أيام، بحيث يساهم هذا المردود المالي في تفطير الصائمين الفقراء خلال شهر رمضان المبارك.
ومن جانب آخر، أقامت سلسلة مطاعم « تشيلي هاوس» مأدبة إفطار لمثابة دار الإيمان للأيتام، حيث كان هناك برنامج ترفيهي ومزيج من الألعاب للأطفال من مختلف الأعمار قبيل الإفطار، كما وشارك الاطفال بإعداد وجبات طعامهم المفضلة بمساعدة العاملين بـ «تشيلي هاوس».
وتعتبر سلسة مطاعم «تشيلي هاوس» إحدى الشركات المسؤولة اجتماعياً والتي تساهم دائما بالعمل الخيري والتطوعي عن طريق توثيق الصلات بين جميع أبناء المجتمع، ومن هنا ارتأت إلى التعاون هذا العام مع تكية أم علي.

التعليق