"Orange" تشارك الأيتام إفطارهم على موائد الرحمن

تم نشره في الأربعاء 1 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً
  • جانب من إفطار أورانج - (من المصدر)

عمان - استقبل الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن، جان فرانسوا توما، وإلى جانبه عدد من مسؤولي الشركة، 100 يتيم من مختلف محافظات المملكة في خيمة Orange الرمضانية الكائنة في منطقة أم السماق، مشاركين إياهم وجبة الإفطار والترفيه الهادف الذي قدم لهم لرسم البسمة على شفاههم.
وتقيم Orange الأردن خيمتها الرمضانية كعادتها من كل عام خلال شهر رمضان، فاتحة أبوابها لضيوفها من الأيتام، ومجهزة لهم موائد الرحمن يومياً على مدار الشهر، وذلك بالتعاون مع جمعية "إبداع". هذا ويتضمن برنامج خيمة Orange الأردن العديد من الفعاليات كفعالية إظهار المواهب التي تقام مباشرة بعد الإفطار في الخيمة، إلى جانب العروض المتنوعة والألعاب والمسابقات من قبل متطوعي فريق Orange.
وفي تعليق له على هذا الشأن، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن عن سعادته بالتواجد مع ضيوف موائد الرحمن خاصة الصغار منهم، مبيناً أن Orange الأردن تنظر إلى هذه الموائد باعتبارهاً حدثاً سنوياً تنتهزه ترجمةً منها لروح التكافل المجتمعي والعمل الخيري المؤسسي المسؤول الذي تضطلع به في رعاية ودعم الفئات الأقل حظاً بالتركيز على الأيتام منهم، والذين تحرص على خدمتهم بما لا يقتصر على الدعم المادي بل يشتمل على الدعم المعنوي.

التعليق