فنادق ومنتجعات "موفنبيك" تطلق مبادرات خيرية في رمضان

تم نشره في الأحد 5 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً

عمان– تطلق فنادق ومنتجعات موفنبيك - الأردن حملة خيرية خلال شهر رمضان المبارك في المناطق التي تتواجد فيها الفنادق، وكجزء من فعالياتها ومبادراتها في المسؤولية الاجتماعية للفنادق، حيث يبادر كل فندق في العقبة والبترا والبحر الميت بإطلاق نشاط خيري خاص به.
وينظم منتجع وسبا موفنبيك تالابي إفطارا لقرية الأطفال SOS يدعو إليه أطفال القرية إلى بوفيه مفتوح في مطعم النجيل، فيما يقدم منتجع موفنبيك البترا طرودا خيرية للأيتام والأرامل.
وضمن سياسة الفنادق حول العالم في الاهتمام بموظفيها، يبادر منتجع وريزدنسز العقبة بمشاركة فريق الطاقم المساند من عائلة الموظفين بهدية هي عبارة عن سلة تحتوى على مواد تموينية، وهي رمز للتعبير عن امتنانهم لجهودهم الكبيرة ومثابرتهم في خدمة المنتجع طيلة أيام الشهر الفضيل.
وتعد هذه المبادرة إحدى الطقوس السنوية التي يقوم بها المنتجع ويشيع من خلالها المنتجع أجواء العائلة الواحدة بين الموظفين.كما سيقوم فندق موفنبيك وسبا البحر الميت بتوزيع 130 شاشة تلفزيون على العائلات المستورة والمستشفيات والمدارس والجمعيات في منطقة البحر الميت.
وأوضحت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن في بيان صحفي أن الفنادق حريصة على التفاعل مع المجتمعات المحلية في الأردن من خلال النشاطات السنوية الخيرية والتنموية التي تنظمها والمساهمة في تنمية المجتمعات المحلية، لاسيما في المناطق التي تتواجد فيها الفنادق.
وتأمل فنادق ومنتجعات موفنبيك في الأردن من خلال هذه المبادرات والنشاطات أن تساهم في خدمة وتمكين المجتمعات المحلية بطريقة مؤسسية من خلال ضمان إدماج قادة المجتمعات المحلية والمنظمات غير الربحية.

التعليق