"اورانج" تدعم برامج في تكية أم علي

تم نشره في الاثنين 6 تموز / يوليو 2015. 12:00 صباحاً

عمّان - وقعت اورانج الأردن اتفاقية مع تكية ام علي ترعى بموجبها بعض برامج التكية وتقدم ضمنها الدعم لنشاطاتها ومبادراتها وبرامجها المختلفة وحملاتها الموسمية على مدار عام كامل إضافة لرعاية مجموعة من برامج تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك.
وحسب بيان صحفي عن "اورانج" أمس جاءت الاتفاقية استكمالا للشراكة الاستراتيجية التي جمعت بين الطرفين على مدى أعوام طويلة، وتعميقاً لدور هذه الشراكة المحوري في مكافحة الجوع ومساندة الفئات الأقل حظاً في المملكة لتحسين نوعية حياتهم والارتقاء بها.
وتقوم "اورنج" بموجب الاتفاقية بكفالة عدد من العائلات المحتاجة والعفيفة في مختلف محافظات المملكة، وتمويل الطرود الغذائية وتوزيعها على العائلات المكفولة خلال الشهر الفضيل وطوال فترة الرعاية.
إلى جانب تقديم الدعم اللوجيستي لتنفيذ النشاطات والبرامج بمساندة متطوعي اورانج الأردن ومشاركتهم الواسعة، فضلاً عن دعم إحدى موائد الرحمن من اورانج في مقر تكية أم علي خلال الشهر الفضيل.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ"اورانج" جان فرانسوا توما، وسامر بلقر مدير عام تكية أم علي.
وأكد بلقر أهمية دعم مؤسسات المجتمع المدني، مشيرا الى ان تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة التي تقوم بدعم عمليات "التكية" وتساهم في تحقيق هدفها. -(بترا)

التعليق