مبادرة "أكرموهم" تنفذ مجموعة من الأعمال الخيرية

تم نشره في الثلاثاء 7 تموز / يوليو 2015. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- نفذت مبادرة “أكرموهم” مجموعة من الأعمال الخيرية الرمضانية منذ بداية الشهر الفضيل تنوعت بين إقامة إفطار جماعي لمجموعة من الأيتام وتوزيع طرود خيرية على عدد من المناطق الفقيرة في العاصمة عمان وتوزيع الماء والتمور عند الإشارات الضوئية.
وقال رئيس المبادرة محمد السرابي، إن المبادرة تضم مجموعة من الشباب والشابات يمثلون عددا من الجهات الرسمية والخاصة وطلاب جامعات ومدارس دفعهم حب الوطن والمشاركة المجتمعية وتقديم المساعدة الى تأسيس فكرة للقيام بعمل خيري مع بداية شهر رمضان يشمل تقديم المعونة الى الأسر المحتاجة والفقيرة في العاصمة.
وأضاف أن المبادرة أقامت حفل إفطار جماعيا لأكثر من 50 طفلا يتيما من منطقة القويسمة وستقيم إفطارا لمجموعة من الأيتام الأسبوع المقبل في مدارس الفريد النموذجية في ضاحية الياسمين بالتعاون مع مبادرة (انصر وطنك) وسيتخلله توزيع هدايا وفقرات ترفيهية تقدمها عدد من الشخصيات الكرتونية، وستقوم اليوم وغدا بحملة توزيع طرود غذائية على حوالي مائة أسرة فقيرة في منطقتي مرج الحمام وناعور.
وأوضح أن عددا من أعضاء المبادرة يقومون يوميا بتوزيع المياه والتمور واللبن على المواطنين عند عدد من الإشارات المرورية في مناطق وسط البلد وطبربور وصويلح، وذلك لتخفيف سرعة المركبات والتزاحم على الإشارات.
ومن جهتها، قالت منسقة الأسر الفقيرة في المبادرة هدى سقا الله، إنه تم الاتصال مع عدد من الجمعيات الخيرية للحصول على أسماء الأسر المحتاجة في مناطقهم؛ حيث سيتم إرسال المساعدات العينية والغذائية الى بيوتهم مباشرة، مشيرة الى أهمية التواصل المباشر مع تلك العائلات خصوصا في الشهر الفضيل.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كيف الاشتراك (دانا)

    الأربعاء 8 تموز / يوليو 2015.
    اريد الاشتراك بهذه المبادره كيف؟؟