المجموعة الصحية القابضة المحدودة (فاين) توقع اتفاقية

تم نشره في الخميس 9 تموز / يوليو 2015. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت المجموعة الصحية القابضة المحدودة، وهي المجموعة الأم التي تضم كافة شركات (فاين) لصناعة الورق الصحي في المنطقة، عن توقيعها لاتفاقية جديدة مع النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق في الأردن تقوم بموجبها بمنح موظفيها المزيد من الحوافز والمزايا العمالية اعتباراً من تاريخ 1/4/2015؛ وعلى رأس هذه المزايا صرف زيادات سنوية، بالإضافة إلى صرف زيادة على رواتب السيدات العاملات في مصانع (فاين) اللواتي يشرفن على خطوط الإنتاج. وتهدف المجموعة من خلال هذه الخطوة إلى توفير بيئة عمل مثالية لموظفي الشركات المشمولة في الاتفاقية وهي؛ شركة فاين لصناعة الورق الصحي، وشركة الكينا لصناعة الورق الصحي، وشركة الصنوبر لصناعة الورق الصحي، والشركة المثالية للطباعة، والشركة المتخصصة لصناعة مستلزمات المنتجات الصحية.
وكان نيقولا البلة، مدير إدارة دائرة الطاقة البشرية في المجموعة الصحية القابضة المحدودة، قد وقع الاتفاقية مع محمد الزعبي، رئيس النقابة العامة للعاملين في الطباعة والتصوير والورق، الأسبوع الماضي في مقر وزارة العمل بهدف تحقيق المزيد من الامتيازات العمالية بالنسبة لموظفي المجموعة.
وبهذه المناسبة، قال البلة: “لقد اتخذت فاين وكافة شركات المجموعة  خطوة إيجابية كبيرة تجاه موظفيها، نهدف من خلالها إلى تجسيد التزامنا بتحسين بيئة العمل والظروف المعيشية للموظفين، معززين بذلك رؤيتنا في أن نكون بيئة العمل المثلى لكل موظفينا والخيار الأول لكل الباحثين عن عمل. كما أننا نؤكد عبر هذه الاتفاقية تقديرنا لدور موظفينا في تطور الشركة ونثمن جهودهم الجادة في الارتقاء بمستوى الأداء ورفع مستوى الإنتاجية”. وأضاف البلة: “تعكس هذه الاتفاقية العلاقة الوثيقة التي تجمع بين إدارة الشركة بمختلف مستوياتها والنقابة التي نعتبرها شريكاً حقيقياً لنا”.

التعليق