"قطاع الإسكان" تبحث تعزيز التعاون مع اتحاد المطورين الفلسطينيين

تم نشره في الخميس 9 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً
  • بنايات سكنية في عمان - (أرشيفية)

عمان- الغد -  اجتمع رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان كمال العواملة صباح أمس مع رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري نزار الريماوي الذي يزور الاردن حالياً.
وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين الجانبين في مجال عملهما المشترك بالتزويد العقاري في السوق العقاري المحلي وبحث تبادل المعلومات والخبرات وسبل الاستقادة منها لا سيما وأن الجانب الفلسطيني يعاني من تعقيدات وعراقيل يفرضها الاحتلال الصهيوني وخاصة فيما يتعلق بالتراخيص  بالاضافة الى سياسة مصادرة الاراضي والاستيطان التي يمارسها العدو الاسرائيلي.
وجرى خلال الاجتماع بحث تفعيل بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في نهاية عام 2013 ، وترتيب تبادل الخبرات بين العاملين في القطاع في كلا البلدين للاطلاع على تجارب الجانب الاخر.
وقال العواملة "علاقاتنا مع الاشقاء في دولة فلسطين علاقة مميزه وتاريخية  ونحن على استعداد لدعم قطاع الاسكان الفلسطيني وتقديم كافة اشكال العون والمساندة التي يحتاجونها".
وقال الريماوي ان "العلاقات بين الجمعية والاتحاد هي علاقة مميزه ومتواصلة كما هي العلاقات بين الجانبين في مختلف المجالات".
وقدم الريماوي الدعوة لرئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية للقيام بزيارة استطلاعية الى الاراضي الفلسطينية والاطلاع على النهضة التي حققها قطاع الاسكان.
كما ابدى رغبة الاتحاد والمطورين العقاريين الفلسطينيين بتنظيم معرض اسكاني في عمان يبين انجازات القطاع والنهضة التي حققها كما يقدم وحدات سكنية للراغبين بالشراء في داخل فلسطين.
وأبدى العواملة استعداد الجمعية لتقديم كافة التسهيلات الممكنه لانجاح هذا المعرض ووضع امكانيات الجمعية تحت تصرف الاشقاء الفلسطينيين.

التعليق