نائب الملك يعزي بوفاة سعود الفيصل

تم نشره في الخميس 9 تموز / يوليو 2015. 11:52 مـساءً
  • سمو الأمير فيصل بن الحسين، يستقبل وزير الخارجية السعودي عادل الجبير- (بترا)

عمان- نقل نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، خلال استقباله مساء اليوم الخميس، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، تعازي ومواساة جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب والحكومة الأردنية لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، والشعب السعودي الشقيق، بوفاة سمو الأمير سعود الفيصل، وزير الدولة المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين والمشرف على الشؤون الخارجية في السعودية، الذي انتقل إلى رحمته تعالى اليوم بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في سبيل خدمة قضايا وطنه وأمته.

وتم خلال اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، بحث العلاقات بين البلدين، والتأكيد على متانتها وعمقهما في مختلف المجالات، معرباً سموه ووزير الخارجية السعودي عن ارتياحهما لمستوى التنسيق والتشاور الدائم بين البلدين حيال مختلف القضايا، والحرص المشترك على إدامته.

وعبر سموه عن تقدير الأردن، بقيادة جلالة الملك، لمواقف السعودية الداعمة للمملكة في مختلف الظروف.

من جانبه، نقل وزير الخارجية السعودي تحيات خادم الحرمين الشريفين لجلالة الملك عبدالله الثاني، مشيداً بمواقف الأردن تجاه المملكة العربية السعودية وقضاياها.

كما تم استعراض آخر المستجدات الراهنة في المنطقة، وسبل التعامل معها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، والسفير السعودي في عمان.(بترا)

 

التعليق