اتفاقية لدعم الشركات الناشئة بين "أويسس 500" و"الأردنية للإبداع"

تم نشره في الأحد 12 تموز / يوليو 2015. 11:00 مـساءً

عمان - قامت أويسس 500 مؤخراً، الشركة الرائدة في مجال تمويل المراحل الاستثمار الأولي و تسريع الأعمال، بتوقيع مذكرة تفاهم مع الشركة الأردنية للإبداع.
تهدف المذكرة التي وقّعها كل من  الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500 يوسف حميد الدين والمدير التنفيذي للشركة الأردنية للإبداع المهندس محمد العموش، إلى بناء شراكة استراتيجية وتعاون مشترك بين الطرفين في مجال دعم روّاد الأعمال في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الهواتف ،الإعلام الرقمي والصناعات الإبداعية. أعرب السيد حميد الدين عقب توقيع الإتفاقية عن سعادة أويسس 500 بالعمل عن قرب مع الشركة الأردنية للإبداع لتميز الشركة بما ستقدمه من خدمات لروّاد الأعمال في مجالاتهم وقطاعاتهم التقنية والابداعية المختلفة في محافظات المملكة. وأضاف السيد حميد الدين أن أويسس 500 ستعمل في إطار هذه المذكرة على تقديم جميع التسهيلات الممكنة لتوفير الدعم لهذه المشاريع. وتنبع أهمية مذكرة التفاهم لتعزز أنشطة المشاريع في العديد من المسارات وتشجيع الابتكار، وهذا النوع من الانتماء هو علامة فارقة وخطوة مؤثرة لفتح فرص كبيرة لجميع المواهب الذين يتطلعون لبدء وتشغيل شركاتهم الخاصة.
من جانبه عبّر المهندس العموش عن أهمية توقيع هذه المذكرة قائلا: «تعتبر مذكرة التفاهم اللبنة الأولى و حجر الأساس في التعاون والعمل المشترك بين الأردنية للإبداع وأويسس 500 لزيادة عدد رواد الأعمال من أبناء المحافظات من خلال تقديم الدعم الفني والمادي لهم."

التعليق