بدء إلزام الشاحنات بمسارب خاصة على طرق عمان

تم نشره في الاثنين 13 تموز / يوليو 2015. 02:56 مـساءً
  • (أرشيفية)

عمان- الغد- كشف مدير دائرة عمليات المرور في أمانة عمان المهندس محمد الرحاحلة عن مباشرة الأمانة بتخصيص مسارب للشاحنات والآليات الثقيلة في شوارع العاصمة التي تسلكها بصورة اعتيادية.  

وقال الرحاحلة في بيان للأمانة تلقت "الغد" نسخة منه اليوم الاثنين، إنه تم البدء اليوم ومن شارع القدس بتطبيق هذا التوجه استنادا لما هو منصوص عليه بالتعليمات والقوانين بإجبار الشاحنات والمركبات الطويلة والآليات الثقيلة سلوك المسرب الأيمن من الطريق.

وبين أنه تم وضع علامات أرضية وخطوط ووسائل تحكم تبين هذا المسار لأجل عدم تداخل السير المحلي مع  الشاحنات والآليات الثقيلة والعكس.

وشدد الرحاحلة على أهمية التعاون والتنسيق مع دائرة السير لإنجاح هذه الخطوة، داعيا أصحاب الشاحنات والآليات الثقيلة إلى سلوك مسار المسرب الجديد الذي تم فيه توفير الشواخص والإرشادات المرورية.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »خليك ايجابي (محمد)

    الاثنين 13 تموز / يوليو 2015.
    تعليقي للاستاذ ادم فرهود، يا اخي خليك ايجابي و انشالله بنحط قوانين الها مية سنه عند العالم المهم انبلش عالطريق السليم . خليك ايجابي ولا تكثر جعجعه لترى الطحين
  • »جميل (أم يزن)

    الاثنين 13 تموز / يوليو 2015.
    والله هذه خطوة تنظيمية رائعة ياريت الكل يلتزم لأنه الآليات الثقيلة فعلا وجودها في مسرب غير اليمين يشكل زحمة وعائق ومشكلة عندنا هون ممنوع تماما سيرها غير في مسربها وحتى محددين وقت لدخولها المدينة .
  • »بكير (adamfarhood)

    الاثنين 13 تموز / يوليو 2015.
    العالم بدا هذه الخطوه منذ زمان ونحن فرحين اليوم لاننا سوف نعمل بها فعلا بكير كثير فى دول الخليج المجاوره لنا هذا الامر معمول به منذ زمان نحن نكثر من الكلام اكثر من العمل وكما قيل قديما اسمع جعجعه ولا ارى طحينا
  • »تخصيص مسرب للاليات (Walid Alabbadi)

    الاثنين 13 تموز / يوليو 2015.
    ان شالله يطبق نظام الزام الشاحنات والقلابات وتنكات المياه والباصات والشحن المتوسطه بالمسير يمين الطريق مثل باقي الدول. التي تطبق هذا النظام وشكرا لكل مسؤل مخلص